أكرم القصاص - علا الشافعي

فليك عن الفوز الكاسح على شالكه: أردنا إظهار أننا على الطريق الصحيح

الجمعة، 18 سبتمبر 2020 11:54 م
فليك عن الفوز الكاسح على شالكه: أردنا إظهار أننا على الطريق الصحيح فليك مدرب بايرن ميونخ
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثنى هانز فليك، المدير الفنى لفريق بايرن ميونخ، على لاعبيه، بعد الفوز الكاسح الذى حققه على ضيفه فريق شالكه، بنتيجة 8 – 0، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الجمعة، على ملعب "أليانز أرينا"، فى أولى مباريات الموسم الجديد من الدوري الألماني 2020 – 2021، ووتحدث فليك، فى المؤتمر الصحفى عقب نهاية المباراة، قائلا:"أداء اللاعبين كان رائعا، لكن كان يجب أن نسجل أكثر من 3 أهداف فى الشوط الأول، أنا راضٍ عن الأداء بشكل كبير، وكان يجب أن نظهر أننا فى المسار الصحيح"، ووعن تغيير جوريتسكا، قال مدرب البافارى:"جوريتسكا تلقى ضربة فى الشوط الأول وأشار مبكرًا نسبيًا فى الشوط الثانى أنه لم يعد قادرآ على إكمال المباراة، أعتقد أنه ليس شيئًا سيئًا ويمكنه اللعب يوم الخميس".

وأشاد فليك باللاعب الشاب جمال موسيالا، قائلا:"لقد أثبت بالفعل فى التدريب عدة مرات ما أظهره اليوم، سنقوم بتطويره، إنه أمامه طريق طويل، سأحاول بالتأكيد من مساعدته فى اللعب مستقبلا للمنتخب الألمانى".

وعن ليروى سانى قال :"لقد وجد طريقه، وكان حاضرآ واندمج جيدًا فى طريقة لعبنا، مع جنابرى قدم أداءً جيدًا هناك، يعرف الاثنان بعضهما البعض جيدًا من المنتخب الألماني".

وكان الفريق البافارى، قد نجح فى تحقيق الثلاثية التاريخية الموسم الماضى، بعد تتويجه بلقبى الدوري والكأس فى ألمانيا، بالإضافة إلى دورى أبطال أوروبا.  

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة