أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو.. استقبال حافل من جماهير توتنهام لـ جاريث بيل

الجمعة، 18 سبتمبر 2020 03:49 م
فيديو.. استقبال حافل من جماهير توتنهام لـ جاريث بيل بيل
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصل الويلزى جاريث بيل مهاجم ريال مدريد الإسبانى إلى مقر نادى توتنهام هوتسبير الإنجليزى، اليوم الجمعة، للخضوع للكشف الطبي وتوقيع عقود انتقاله إلى الديوك، بعد اتفاق الناديين على عودة الويلزى إلى وايت هارت لين على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، وسيتحمل النادى الملكى 60% من قيمة راتب المهاجم الويلزى البالغ 650 ألف جنيه إسترليني فى الأسبوع.

وذكرت شبكة "سكاى سبورت" الإنجليزية أن جماهير توتنهام استقبلت المهاجم الويلزى جاريث بيل بحفاوة، عندما وصل إلى وايت هارت لين للخضوع للكشف الطبي وتوقيع عقود انتقاله للديوك.

 

ورغم أن الصفقة ستتم بشكل رسمي خلال الساعات القليلة المقبلة، إلا أنه من غير المرجح أن يرى مشجعو توتنهام بيل مرتديًا قميصهم خلال الشهر المقبل، حتى لو أكمل عودته إلى النادي خلال الـ 24 ساعة القادمة، ومن المتوقع أن يظهر بيل لأول مرة مع فريق شمال لندن في 17 أكتوبر المقبل، في ديربي لندن ضد وست هام.

وسيمثل رحيل الويلزي جاريث بيل عن صفوف ريال مدريد، أهمية كبيرة للفرنسي زين الدين زيدان مدرب الملكى الذى وصلت علاقته باللاعب إلى طريق مسدود، حيث بات لا يعتمد عليه بشكل أساسى الموسم الماضى، وطالب إدارة الريال بضرورة التخلص منه هذا الصيف.

وكانت تقارير صحفية، قد أشارت إلى أن جاريث بيل سيحصل على راتب أسبوعي 300 ألف إسترليني مع توتنهام على أن يتحمل الملكي الفرق في الراتب حيث يحصل في ريال مدريد على حوالي 650 ألف إسترليني أسبوعيا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة