أكرم القصاص - علا الشافعي

كاف يحتفل بعيد ميلاد نجم الترجي أنيس بدرى: فاز مرتين بدوري أبطال أفريقيا

الجمعة، 18 سبتمبر 2020 12:23 م
كاف يحتفل بعيد ميلاد نجم الترجي أنيس بدرى: فاز مرتين بدوري أبطال أفريقيا انيس بدرى
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف" بعيد ميلاد أنيس بدرى نجم المنتخب التونسي ونادي الترجي الـ 30، ونشر الحساب الرسمي للكاف على "تويتر" فيديو يضم مجموعة من أفضل أهداف أنيس بدرى مع الترجي خلال مشوار الفريق بدوري أبطال أفريقيا فى النسختين اللتين فاز بهما الفريق بصورة متتالية، وهنأه قائلا، "عيد ميلاد سعيد للفائز مرتين بدوري أبطال أفريقيا أنيس بدري".

وعلى جانب آخر، أصدر نادي الترجي التونسي بياناً رسمياً ينفى خلاله التواصل مع الفرنسي باتريس كارتيرون لتدريب باب سويقه بعد فسخ تعاقده مع الزمالك الثلاثاء الماضى، وكان باتريس كارتيرون قد فسخ تعاقده مع الزمالك لتولى تدريب التعاون السعودى.

وأكد الترجى فى بيانه أنه لم يقدم على خطوة التواصل مع كارتيرون مدرب الزمالك أو وكيل أعماله ولم تتطرق إدارة النادى لتقديم عرض رسمى له.

وشدد الترجى، فى بيانه، على رفض الزج باسمه فى مثل هذه الممارسات التى يتبعها وكلاء اللاعبين والمدربين.

ويأتي توضيح الترجي الذي يدربه معين الشعباني منذ 2018، في أعقاب مغادرة المدرب الفرنسي لفريقه الزمالك، وانتشار أنباء في الصحافة المحلية حول احتمال قدومه إلى تونس لتدريب الترجي.

وكان الفرنسي باتريس كارتيرون قد قاد الزمالك للتتويج بلقب السوبر الأفريقي على حساب الترجى فى الدوحة.

وأكدت تقارير صحفية أن إدارة التعاون السعودى أنهت اتفاقها مع باتريس كارتيرون مدرب الزمالك لتولى تدريب الفريق فى أول سبتمبر الماضى، وكان باتريس كارتيرون قد فسخ عقده الثلاثاء الماضي لتولي تدريب التعاون السعودى لمدة عامين مع أفضلية التمديد لمدة عام، وأعلن الزمالك اعتذار كارتيرون عن عدم استكمال مهمته لظروف خاصة، حيث دفع الشرط الجزائى وقدره 250 ألف دولار.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة