محافظ أسيوط ومدير الأوقاف يفتتحان مساجدا جديدة بالمحافظة.. صور

الجمعة، 18 سبتمبر 2020 02:58 م
محافظ أسيوط ومدير الأوقاف يفتتحان مساجدا جديدة بالمحافظة.. صور محافظ أسيوط ومدير الأوقاف يفتتحون مساجد جديدة بالمحافظة
كتب على عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط ، و المهندس نبيل الطيبي السكرتير العام المساعد ، والشيخ عاصم قبيصي مدير مديرية أوقاف أسيوط اليوم الجمعة، افتتاح عدد من المساجد الجديدة بالمحافظة وأداء صلاة الجمعة بمسجد البشرة بمدينة الغنايم .
 
وأشاد محافظ أسيوط بالدور البارز لوزير الأوقاف الذي يولي المساجد عناية خاصة فبيوت الله لا بد أن تكون منارة وعنوانا للنظافة والجمال، كما عبر عن سعادته بالتزام الجمهور بالتعليمات الاحترازية الخاصة بفيروس كرونا المستجد.
 
وافتتحت وزارة الأوقاف، اليوم الجمعة، 72 مسجدا كلها من تنفيذ وزارة الأوقاف ، منها مسجد المركز الإسلامي المصري بدار السلام بتنزانيا بعد تطويره ، و71 مسجدا فى مصر ، وأكدت وزارة الأوقاف، أنه يجرى الإعداد لافتتاح 74 مسجدا آخرين الجمعة المقبلة بعضها من تنفيذ الوزارة وبعضها من الجهود الذاتية التي تتم تحت إشراف الوزارة ، منها 13 مسجدا بمحافظة البحيرة، متسائلة:"هل من مزايد بعد ذلك على جهود الدولة المصرية في خدمة وعمارة بيوت الله (عز وجل) ؟!".
 
وفى البحر الأحمر افتتح الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، مسجد الأحياء بمدينة الغردقة، بحضور اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الاحمر، وألقى وزير الأوقاف خطبة الجمعة بمسجد الميناء بمحافظة البحر الأحمر ، تحت عنوان :" كيف نستعيد قيمنا وأخلاقنا الجميلة؟ "
 
 
1600432997813
 
1600432997815
 

1600432997819
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة