أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد الباز يفضح الإخوانى محمد ناصر: أميرة قطرية تنفق عليه آلاف الدولارات شهريا

الجمعة، 18 سبتمبر 2020 11:20 م
محمد الباز يفضح الإخوانى محمد ناصر: أميرة قطرية تنفق عليه آلاف الدولارات شهريا محمد الباز
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الإعلامى محمد الباز، مصادر ثروة "الأهطل الأكبر" فى أبواق الإعلام الإخوانية محمد ناصر. وقال الباز خلال تقديم برنامج «آخر النهار» إن راتب محمد ناصر في قناة مكملين كان 12 ألف دولار شهريا وخفضت إلى 9 آلاف دولار، بالإضافة إلى مكسبه من قناة «يوتيوب» ويقدر بـ10 آلاف دولار، ما يعني أن مصادر ثروته الرسمية المعلنة 19 ألف دولار شهريا.

وفجر مقدم برنامج آخر النهار مفاجأة بشان المصدر الأكبر لثروة محمد ناصر، حيث يأتي من سيدات يقيم معهن علاقات غرامية خاصة، مردفا: «كان يقيم علاقة مع سيدة عربية ثرية حصل منها على 3 آلاف دولار، وفجأة طلبت منه يعيد أموالها لأنه دخل في علاقة مع أميرة قطرية تنفق عليه عشرات آلاف الدولارات شهريا».

وأشار محمد الباز إلى أن محمد ناصر الذي يدعي الفقر والمديونية يعيش في فيلا 4 أدوار ولديه سيارة فخمة، وبالنسبة لحساب بنك زراعات الذي ينكر محمد ناصر أن له أي حساب فيه، قال رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة «الدستور» إن الحساب باسم زوجته والأموال تحول باسم زوجته، لكن الأموال الخاصة تصله بطريق آخر.

وشبه محمد الباز محمد ناصر بـ«جيبلوب» وهو الرجل الذي يستأجر لمرافقة النساء. وأكد محمد الباز، أن الشعب المصري لن يسمح بخطف البلد مرة أخرة وتخريبها، لافتا إلى أن دعوات الإخوان بالتظاهر يوم 20 سبتمبر "فاشلة".

وأضاف أن هناك مؤامرة حقيقة ضد مصر، مطالبا المصريين بعدم الانسياق وراء الدعوات الكاذبة، التي تقوم بها الجماعة الإرهابية.

وتابع: "الرئيس عبد الفتاح السيسي اتكلم عن دول في المنطقة كانت مصر تساعدها عندما كنا في ظروف اقتصادية جيدة، لكن للأسف بعض هذه الدول ترد لمصر الجميل باستضافة الإرهابيين وتحريضهم ضد مصر".

وواصل: "الرئيس يتعفف عن ذكر الدولة بالاسم لكن كان يقصد بشكل واضح "قطر"، لأن مصر قدمت لقطر ما لم يقدمه أحد على الإطلاق في تحديثها وتعليم أولادها".

وعرض الباز، مشهد للأجير محمد ناصر في مشهد من فيلم "بنات وسط البلد"، وظهر فيه "ناصر" بشخصية "الشخص المخادع" المتكسب من وراء الفتيات.

كما عرض "الباز"، خلال برنامجه عددا من التسريبات لمحمد ناصر تكشف أن مصادر ثروته من "سيدات يقيم معهن علاقات".

وعلق "الباز": "ليه بنجيب ما يدل على كذب ونفاق وانحطاط محمد ناصر؟، عشان أقولك اللى بيبانوا كمناضلين هم مجموعة من المستأجرين، وأن ده راجل بيشتغل محرض مش صاحب قضية".

وتابع: "محمد ناصر عايش في تركيا بأموال الإخوان، وفي الآخر يحرض الراجل الغلبان اللى بيجري على ولاده ويقوله اطلع واتظاهر عشان البلد تخرب".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة