أكرم القصاص - علا الشافعي

منافس الزمالك.. الرجاء المغربى يستبعد 3 لاعبين أمام الدفاع الجديدى

الجمعة، 18 سبتمبر 2020 03:03 م
منافس الزمالك.. الرجاء المغربى يستبعد 3 لاعبين أمام الدفاع الجديدى الرجاء المغربى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقر جمال سلامى، المدير الفنى لنادى الرجاء، على استبعاد 3 لاعبين من قائمة الفريق التى تستعد لمواجهة الدفاع الحسنى الجديدى المحدد لها بعد غد، الأحد، ضمن مباريات الجولة 24 من الدورى المغربى.

وقال موقع موقع "le360 " سبورت المغربى، إن اللاعبين هم عبد الإله الحافيظى وعبد الجليل إجبيرة وعمر بوطيب، ويعود سبب استبعاد الثلاثى إلى رأى الجهاز الفنى بعدم المجازفة بهم، بعد عودتهم من الإصابة، التى أبعدتهم عن مباراة اتحاد طنجة، والتى حصد خلالها الفريق الأخضر هزيمة قاسية أمام اتحاد طنجة .

وأشار الموقع إلى أن سلامى قرر إعفاء الثلاثى المذكور من مواجهة الدفاع الجديدي، رغبة منه فى ضمان جاهزيتهم للمباراة القوية والحاسمة التى ستجمع الفريق الأخضر أمام الوداد الخميس المقبل.

وشدد الموقع على أن مباراة الرجاء ضد الدفاع الجديدي سوف تشهد غياب عمر العرجون، لاعب خط الوسط لحصوله 4 إنذارات، على أن يعود للمشاركة خلال مباراة الدربى أمام الوداد .

ويلتقى الأهلى والزمالك مع الوداد المغربى والرجاء على الترتيب فى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، بينما سيكون بيراميدز فى مواجهة مع حوريا كوناكرى الغينى فى نصف نهائى الكونفدرالية، والثنائى المغربى حسنية أغادير ونهضة بركان فى نصف النهائى الآخر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة