أكرم القصاص - علا الشافعي

موعد مباراة بايرن ميونخ ضد شالكه فى الدوري الألماني والقناة الناقلة

الجمعة، 18 سبتمبر 2020 01:00 ص
موعد مباراة بايرن ميونخ ضد شالكه فى الدوري الألماني والقناة الناقلة بايرن ميونخ
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق بايرن ميونخ الألماني، نظيره شالكه، فى الثامنة والنصف من مساء اليوم الجمعة على ملعب "آليانز آرينا"، فى افتتاح مباريات الموسم الجديد 2020-2021، من عمر مسابقة الدورى الألمانى "البوندزليجا"، ومن المقرر أن تكون المباراة مذاعة على قناة beIN Sports HD 4، ويدخل العملاق البافارى منافسات الموسم الجديد من البوندزليجا بروح معنوية عالية تحت قيادة المدير الفنى هانز فليك، بعد التتويج الموسم الماضى بالثلاثية التاريخية (دورى وكأس ودورى أبطال أوروبا)، للمرة الثانية فى تاريخه بعد موسم 2012-2013 تحت قيادة المدرب الأسطورى يوب هاينكس.

أما فريق شالكه يقيادة مديره الفنى ديفيد فاجنر، فيسعى لبداية صفحة جديدة مع جماهيره فى الموسم الجديد، بعد أن أنهى الموسم الماضى محتلا المركز الثانى عشر، وسيغيب عن المشاركة فى إحدى البطولتين الأوروبيتين للمرة الأولى منذ سنوات عديدة.

وأكد فليك على جاهزية الثنائى، الوافد الجديد ليروى سانى والمدافع جيروم بواتينج على خوض لقاء اليوم، فيما سيغيب الفرنسى كينجسلى كومان لإصابته بفيروس كورونا.

وقال فليك فى المؤتمر الصحفى :"سانى لعب مع منتخب ألمانيا، لذا لما لا يبدأ معنا؟ إنه في مستوى جيد من اللياقة البدنية، لكنى لن أكشف أى شيء الآن عن التشكيلة ".

وتابع فليك قائلا :"بواتينج يتدرب منذ يوم الإثنين، لقد عمل بشكل شاق أيضا خلال عطلته، هو جزء من الخطة وبالتأكيد سيكون أحد الخيارات، كما لن يشارك كينجسلى كومان فى المباراة نظرا لاستمرار عزله بعد تواصله بشكل مباشر مع شخص مصاب بفيروس كورونا."










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة