أكرم القصاص - علا الشافعي

دورتموند يتفوق على مونشنجلادباخ 1-0 فى الشوط الأول بالبوندزليجا.. فيديو

السبت، 19 سبتمبر 2020 07:29 م
دورتموند يتفوق على مونشنجلادباخ 1-0 فى الشوط الأول بالبوندزليجا.. فيديو دورتموند
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح فريق بوروسيا دورتموند الألمانى، فى إنهاء الشوط الأول متقدما على ضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ، بهدف دون مقابل، فى الشوط الأول من المباراة المقامة بينهما حاليا على ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري الألماني "بوندزليجا" بالموسم الكروى الجديد 2020-2021، حيث أحرز جيوفاني رينا هدف التقدم لصالح "أسود الفيستفاليا" فى الدقيقة 35 من عمر اللقاء.

 

من ناحية أخرى، حقق فريق هيرتا برلين الألماني، فوزا كبيرا على مضيفه فيردر بريمن، بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم، السبت، على ملعب "فيسير شتاديون"،  ليحصد الفريق الضيف أول 3 نقاط في مشواره بالبطولة.

وانتزع هوفنهايم انتصارا قاتلا في الوقت بدل الضائع من مضيفه كولن، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، على ملعب "راين إينرجي ستاديون".

وتعادل فريق آينتراخت فرانكفورت مع ضيفه أرمينيا بيليفيلد بهدف لكل منهما على ملعب "كومرزبنك ارينا"، فيما سقط شتوتجارت على أرضه أمام ضيفه فرايبورج بثلاثة اهداف مقابل هدفين.

كما حقق أوجسبورج فوزا غاليا خارج ملعبه على مضيفه يونيون برلين، بثلاثة أهداف مقابل هدف، بالمباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب "آندر آلتن فورستيري".

وكان بايرن ميونخ، اكتسح ضيفه فريق شالكه، بثمانية أهداف نظيفة، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء أمس الجمعة، على ملعب "أليانز أرينا"، فى أولى جولات الموسم الجديد من الدوري الألمانى "بوندزليجا" 2020 - 2021.

وبذلك نجح بايرن ميونخ، فى حصد أول 3 نقاط له فى الموسم الجديد من الدوري الألماني.

وكان الفريق البافارى، قد نجح فى تحقيق الثلاثية التاريخية الموسم الماضى، بعد تتويجه بلقبى الدوري والكأس فى ألمانيا، بالإضافة إلى دورى أبطال أوروبا.  










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة