أكرم القصاص - علا الشافعي

عمرو سلامة يجمع روبى وماجد الكدوانى وأحمد أمين فى عمل جديد

السبت، 19 سبتمبر 2020 02:59 ص
عمرو سلامة يجمع روبى وماجد الكدوانى وأحمد أمين فى عمل جديد نجوم العمل
كتب باسم فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعقد المخرج عمرو سلامة جلسات عمل من أجل عمل جديد يقوم بتحضيره لم يكشف عن تفاصيله بعد، بطولة عدد من النجوم، أبرزهم، روبى وماجد الكدوانى وأحمد أمين وأسماء أبو اليزيد ، وشريف الدسوقى.

119585145_10164072733135243_6245591096455021795_o
 

يذكر أن ماجد الكدوانى انتهى من تصوير مشاهده فى فيلم "مش أنا" للنجم تامر حسنى حيث يظهر خلال أحداث الفيلم الصديق المقرب لبطل العمل، ويقف بجانبه فى العديد من المواقف بشكل كوميدى، والفيلم من إخراج سارة وفيق، وجاء ترشيح الكدوانى من المخرجة نظرا لثقله الفنى وتمتعه بشعبية وخفة دم كبيرة.

 

وانضمت الفنانة روبى لفيلم "بطل عادى" للنجم محمد رمضان للمخرج ماندو العدل، لتجسد دور البطولة النسائية أمامه، وينتظر صناع العمل خروج سيناريوالفيلم من الرقابة وعودة استئناف تصويره مرة أخرى في الديكورات الخاصة بالعمل.

 

بينما يستعد أحمد أمين لعرض مسلسله "ما وراء الطبيعة" على أحد المنصات الإلكترونية، ويدور حول رحلة الشك التي يمر بها د. رفعت إسماعيل، طبيب أمراض الدم، العنيد المتهكم والمغامر، حين ينقلب عالمه رأساً على عقب بعد التشكيك بقناعاته العلمية التي آمن بها طوال حياته. إذ تبدأ القصّة عام 1969 حين يدخل "رفعت إسماعيل" الأربعينيّات من عمره، ويبدأ في التعرض لسلسلة من الأحداث الخارقة للطبيعة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة