أكرم القصاص - علا الشافعي

أفضل مداخلة.. نقيب الزراعيين: لا يجوز التعدى على أراضى الدولة لبناء دور العبادة

الأربعاء، 02 سبتمبر 2020 02:00 ص
أفضل مداخلة.. نقيب الزراعيين: لا يجوز التعدى على أراضى الدولة لبناء دور العبادة دور العبادة - صورة أرشيفية
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستقبل البرامج التليفزيونية الحوارية، المعروفة إعلاميًا ببرامج الـ"توك شو"، فى فترة المساء، يوميًا العديد من التصريحات، وتتضمن أهم القضايا التى تشغل بال المواطنين والرأى العام، محليًا ودوليًا من عدة مسئولين، ومواطنين  لمناقشتها، وطرح مقترحات لحلها.

ويرصد "اليوم السابع" أفضل مداخلة جاءت بهذه البرامج ليقدمها لقرائه ومتابعيه، حيث تأتى أفضل مداخلة: " نقيب الزراعيين لـ "إكسترا نيوز": لا يجوز التعدى على أراضى الدولة لبناء دور العبادة".

أكد الدكتور سيد خليفة نقيب الزراعيين، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى، هو أول رئيس يتصدى لأزمة التعديات على الأراضى الزراعية، موضحا أن الرئيس يولى اهتماما كبيرا بمواجهة التعديات على الأراضى الزراعية من أجل استمرار الإنتاج الزراعى.

وأضاف نقيب الزراعيين، في تصريحات لقناة إكسترا نيوز، أنه لا يجوز التعدى على أراضى الدولة لبناء دور العبادة وفقا للقانون، حيث إن هذه الأراضى التي تم بناء المسجد عليها هي أراضى مملوكة للدولة وليس للمواطن.

وأوضح نقيب الزراعيين، أن مصر خسرت 1,2 مليون فدان من أجود الأراضى الزراعية بسبب التعديات، متابعا: نفقد 82 فدان أرض زراعية في اليوم بسبب التعدي على الأراضى الزراعية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة