أكرم القصاص - علا الشافعي

أول صورة للمتهم بذبح شقيقتين بجزيرة مطيرة فى قنا

الأربعاء، 02 سبتمبر 2020 02:17 ص
أول صورة للمتهم بذبح شقيقتين بجزيرة مطيرة فى قنا المتهم
فريق المحافظات - قنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصلت اليوم السابع على صورة المتهم بذبح شقيقتين داخل منزلهما بجزيرة مطيرة مركز قوص، بعد أن تمكنت أجهزة الأمن بمديرية أمن قنا، وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن أسوان من القبض عليه عقب 5 أيام من ارتكاب الواقعة بمركز قوص.

وكشفت التحريات أن المتهم، يُدعى مجدي.م.م، 30 عامًا، مقيم بمركز أبوسمبل بمحافظة أسوان، وكان على علاقة عاطفية من المجني عليها الكبرى، وعندما تركته وارتبطت بآخر قرر الانتقام منها ذبحًا وخوفًا من افتضاح أمره ذبح شقيقتها الصغرى بعدما شاهدت فعيلته.

وكانت قد تمكنت الأجهزة الأمنية من كشف غموض واقعة العثور على جثة "شقيقتين - مُقيمتان بدائرة مركز قوص بقنا" داخل منزلهما وبهما جروح ذبحية، وتحديد وضبط مرتكب الواقعة "صياد - مقيم بمحافظة أسوان".

واعترف المتهم بارتباطه بعلاقة بإحداهما وحدوث خلافات بينهما وارتباطها بشخص آخر، ومعايرتها له بسوء سلوك شقيقتيه، فعقد العزم على التخلص منها.

وأضاف المتهم بأنه فى سبيل تنفيذ مُخططه توجه يوم الحادث لمنزلهما، وعقب فتح المجني عليها الباب كبلها وكمم فمها وتعدى عليها بسلاح أبيض "سكين" محدثاً إصابتها التى أودت بحياتها، ولدى مشاهدة شقيقتها له، وخشية افتضاح أمره تعدى عليها بذات السلاح، محدثاً إصابتها التى أودت بحياتها، ثم استولى على هاتفها المحمول وهرب، وتخلص من الهاتف والسلاح المستخدم بإلقائهما بأحد المصارف المائية بدائرة المركز، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة