اصطياد تمساح ضخم بطول 4.4 متر بمنطقة سياحية فى أستراليا.. صور

الأربعاء، 02 سبتمبر 2020 02:16 ص
اصطياد تمساح ضخم بطول 4.4 متر بمنطقة سياحية فى أستراليا.. صور تمساح
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استطاع أحد حراس الحياة البرية اصطياد تمساحًا ضخما، يبلغ طوله 4.4 متر ووزنه 350 كيلوجرام  من متنزه فلورا ريفر الطبيعي بدولة أستراليا، مع العلم أنها منطقة تعج بالسائحين يوميا. 

تمساح ضخم  (1)

تمساح ضخم  تم اصطياده من إحدى المتنزهات فى أستراليا
 

وقال جون بيرك، كبير مسؤولي الحياة البرية في مدينة كاثرين بالإقليم الشمالى بأستراليا، إن التمساح تم الإمساك به في إحدى الأماكن التي يتوافد عليها العديد من الزوار، موضحا أنه حتى الآن لم يعرف تمساح أكبر من ذلك طوال فترة خدمته.

تمساح ضخم  (2)

صورة أخرى للتمساح الضخم

تظهر من خلال الصور ومقاطع الفيديو التمساح مقيدا ومعصوب العينين ومغطى فوق مقطورة سيارة ممتدة، كما يظهر أيضًا أقدامها ذات الوصلة التي تزيد بمقدار ضعف حجم اليد البشرية .

تمساح ضخم  (3)

وأوضح التقرير، أنه تم اصطحاب التمساح إلى مزرعة تماسيح، قال بورك: "آمل أن يكون هناك منتجع تمساح صغير وسيكون لديه صديقة جديدة".

أوضح حارس الحياة البرية أن الناس بحاجة إلى أن لا يكونوا ملاصقين على الممرات المائية في الإقليم الشمالي لأن الزواحف أصبحت أكثر نشاطًا مع ارتفاع درجة حرارة الطقس.

وقال بيرك إنهم ينتقلون إلى موسم التكاثر والأنهار منخفضة ويبحثون عن رفقاء وخاصة الذكور الكبار، وتم العثور على تمساح أخر يبلغ ارتفاعه 4.71 مترًا قبل ساعتين شمال شرق نهر كاثرين الأقرب إلى البحر قبل ثلاث سنوات.

ويتم اصطياد التمساح عن طريق أقفاص كبيرة تُطعم بالخنازير البرية واللحوم الأخرى وتُغمر في المجاري المائية.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة