أكرم القصاص - علا الشافعي

تنشيط السياحة تنشر فيديو عن زيارة أمين عام منظمة السياحة لمصر

الأربعاء، 02 سبتمبر 2020 11:01 ص
تنشيط السياحة تنشر فيديو عن زيارة أمين عام منظمة السياحة لمصر وزير السياحة وأمين عام المنظمة فى جولة
كتبت ــ آمال رسلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشرت هيئة تنشيط السياحة من خلال صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعى فيديو عن زيارة الأمين العام لمنظمة السياحة العالمية زوراب پولوليكاشفيلي إلى مصر الأسبوع الماضي؛ في أول زيارة رسمية له خارج أوروبا منذ أزمة فيروس كورونا المستجد، حيث اصطحب الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار الأمين العام في جولات مثمرة بالغردقة والقاهرة، وقدم خلال الفيديو شكره لجميع العالمين بقطاع السياحة الذين ظهروا بشكل مشرف ويليق بأسم مصر قائلا :"رفعتوا راسنا وكنتوا قد المسئولية".
 
 
وعبر أيضا أمين عام منظمة الصحة العالمية عن إعجابه بما شاهده من استعدادات فى الفنادق والمطاعم والمواقع الأثرية والمستشفيات، مؤكدا أن السياحة ستعود لمصر قريبا.
 
وحرص زوراب بولوليكاشفيلى الأمين العام لمنظمة السياحة العالمية، على تسجيل فعاليات زيارته الرسمية لمصر على مدار الثلاثة أيام الماضية، على منصات التواصل الاجتماعي الخاصة به.
 
وقام بنشر صور عديدة عن أبرز الأماكن التي زارها، وأهم اللقاءات التي قام بها وعلى رأسها لقائه مع فخامة رئيس الجمهورية، ولقائه مع دولة رئيس مجلس الوزراء.
 
وأشار إلى زيارته للمتحف المصري بالتحرير والمتحف المصري الكبير، وأهرامات الجيزة، معربا عن سعادته البالغة لوقوفه أمام الأهرامات أحد عجائب الدنيا السبع، متمنيا للجميع أن ينالوا مثل هذه الفرصة لزيارتها.
 
ونشر أيضا صورا لزيارته للمتحف القومي للحضارة المصرية والذى تعرف خلالها على المزيد عن التقاليد والفنون والثقافة عن مصر، مؤكدا على أن مدينة القاهرة في طريقها للترحيب بكافة السائحين واستعادة السياحة إليها مرة أخرى. 
 
وعن زيارته لمدينة الغردقة، علق زوراب بأن مدينة الغردقة جاهزة لاستقبال كافة السائحين، معربا عن سعادته باستعادة السياحة بها بطريقة مسئولة من خلال تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية وضوابط السلامة الصحية في مصر بشكل سليم للحفاظ على العاملين بالقطاع وكافة الزائرين.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة