أكرم القصاص - علا الشافعي

جاريث بيل يظهر بـ نيولوك فى مران ويلز استعدادا لدورى الأمم الأوروبية.. صور

الأربعاء، 02 سبتمبر 2020 03:16 م
جاريث بيل يظهر بـ نيولوك فى مران ويلز استعدادا لدورى الأمم الأوروبية.. صور جاريث بيل
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقطت الكاميرات جاريث بيل مهاجم ريال مدريد الإسبانى، البالغ من العمر 31 عاما، عندما كان يمرح ويضحك ويستعرض شعره فى تدريبات منتخب ويلز قبل مواجهة فنلندا فى مباراة ذهاب الجولة الأولى من دوري الأمم الأوروبية غدا، الخميس، والمقرر إقامتها فى التاسعة إلا الربع مساءً على ملعب هلسنكى بفنلندا، والتى تعتبر أولى مشاركات المهاجم الويلزى منذ فترة طويلة، بعد استبعاده من التشكيل الأساسى للفرنسى زين الدين زيدان مدرب الفريق الملكى معظم فترات الموسم المنقضي.

جاريث بيل
جاريث بيل

وذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية أن النجم جاريث بيل بدا عليه السعادة فى تدريبات منتخب ويلز كونه سيشارك فى مباراة منتخبه الوطنى أمام فنلندا غداً، على الرغم من استبعاده من المشاركة بمباريات ريال مدريد منذ فترة طويلة.

بيل يستعرض شعره
بيل يستعرض شعره

وأصبح جاريث بيل خارج حسابات زين الدين زيدان وتم تجميده من قبل المدرب الفرنسي منذ فترة طويلة، حيث إنه لعب 100 دقيقة فقط خلال آخر 12 مباراة للفريق الملكى، ولكنه لم يفكر فى مغادرة البرنابيو من أجل الحصول على راتبه الذى يبلغ 650 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا وينتهى فى صيف 2022.

بيل فى تدريبات ويلز
بيل فى تدريبات ويلز

وكان ريان جيجز مدرب منتخب ويلز قد أفصح، فى وقت سابق، بأنه لا يستطيع التواصل مع زين الدين زيدان بشأن جاريث لأنه لا يتحدث اللغة الفرنسية ولكون المدرب الفرنسي لا يتحدث الإنجليزية.

بيل
بيل

وقال جيجز "لم أتحدث إلى زيدان من قبل، فإن لغتي الفرنسية والإسبانية ليست جيدة جدًا، وأعرف أن اللغة الإنجليزية لزيدان ليست جيدة جدًا من واقع تجربتى معه." وعلى عكس رأى زين الدين زيدان في جاريث بيل، يرى ريان جيجز أن بيل لاعب مميز ويهتم دائما بلياقته البدنية ويعتبر عنصرا أساسيا في تشكيلته بصرف النظر عن وضعية اللاعب مع الملكي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة