أكرم القصاص - علا الشافعي

شاهد أجمل أهداف بايرن ميونخ فى موسم التتويج بالثلاثية التاريخية

الأربعاء، 02 سبتمبر 2020 09:00 ص
شاهد أجمل أهداف بايرن ميونخ فى موسم التتويج بالثلاثية التاريخية بايرن ميونخ
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجل فريق بايرن ميونخ الألماني، العديد من الأهداف الرائعة التي لا تنسى فى الموسم الأخير 2019-2020 الذى شهد تتويجه بالثلاثية التاريخية، حيث واصل احتكاره للقب الدوري الألماني "بوندزليجا" للموسم الثامن على التوالي، كما فاز بلقب كأس ألمانيا وأضاف إليه لقب دوري أبطال أوروبا على حساب باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأحرز لاعبى العملاق البافارى 159 هدفا خلال 52 مباراة خاضها الفريق في مختلف المسابقات بالموسم المنتهى، ونجحوا في تحقيق 43 انتصارا بالإضافة إلى 4 تعادلات فيما تلقوا 5 هزائم.

ويستعرض الفيديو التالى أجمل 10 أهداف أحرزها بايرن ميونخ في الموسم الأخير والتي سجلها كل من: روبرت ليفاندوفسكى، تياجو ألكانتارا، إيفان بيريسيتش، بنيامين بافارد، سيرجى جنابرى، جوشوا كيميتش، كويسانسي، فيليب كوتينيو، ليون جوريتزكا.

 

من ناحية أخرى، يبدأ بايرن ميونخ الألماني، بطل الثلاثية التاريخية هذا الموسم، الاستعداد للموسم الجديد 2020 – 2021، بداية من يوم 8 سبتمبر المقبل، بعد العطلة القصيرة التى حصل عليها نجوم الفريق، بعد التتويج بلقب دورى أبطال أوروبا، للمرة السادسة فى تاريخه، على حساب باريس سان جيرمان.

وذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية، أن نجوم بايرن ميونخ، سوف يعودون إلى مقر تدريبات الفريق، يوم 8 سبتمبر المقبل، من أجل الخضوع إلى الإختبارات الروتينية، بجانب مسحة فيروس كورونا، على أن تنطلق التدريبات، بداية من يوم 11 من نفس الشهر.

ويستعد بايرن ميونخ، لمواجهة فريق إشبيلية الإسباني، يوم 24 سبتمبر المقبل، على لقب السوبر الأوروبى، التى سوف تقام على ملعب "بوشكاش أرينا"، فى العاصمة المجرية بودابست.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة