فيرنر: هدفنا القتال مع ليفربول ومان سيتي على لقب البريميرليج

الأربعاء، 02 سبتمبر 2020 08:05 م
فيرنر: هدفنا القتال مع ليفربول ومان سيتي على لقب البريميرليج فيرنر نجم تشيلسي الجديد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف تيمو فيرنر مهاجم فريق تشيلسي الجديد، أن مدرب الفريق فرانك لامبارد أكد للاعبين أن هدف البلوز هو القتال على لقب الدوري الانجليزي الممتاز الموسم القادم، ووقع فيرنر مع تشيلسي قادما من لايبزيج هذا الصيف في صفقة قيمتها 48 مليون جنيه إسترليني، وقد نجح في التسجيل خلال مباراته الأولى مع تشيلسي قبل بداية الموسم ضد برايتون.

ولم يضيع لامبارد أي وقت في سوق الانتقالات، حيث انضم كلا من حكيم زياش مقابل (36 مليون جنيه إسترليني) وبن تشيلويل (50 مليون جنيه إسترليني) وتياجو سيلفا (انتقال مجاني) ومالانج سار (انتقال مجاني).

وبحسب فيرنر، فإن تشيلسي الذي أنهى الموسم الرابع في الموسم الماضي ، يريد أن يخوض تحديًا على اللقب هذا الموسم.

وقال لموقع النادي على الإنترنت: "لقد كان لامبارد رائعًا للعمل معه وكان يناقش خططه للمستقبل، وكيف نريد القتال مع فرق مثل مان سيتي وليفربول، أعتقد أن تشيلسي ناد كبير ومع هذا الفريق الذي لدينا، أعتقد أنه يمكننا الوصول إلى مستوى جديد".

أضاف: "لدينا بعض اللاعبين الجيدين هنا والمدرب موجود ليظهر لنا الطريق ويساعدنا على التحسن، لقد عملنا كثيرًا على الأمور التكتيكية، فضلاً عن قوتنا ولياقتنا البدنية، للتأكد من استعدادنا لبداية الموسم".

وعن مواطنه روديجر قال فيرنر: "إن وجود شخص مثله يمكنه التحدث باللغة الألمانية يساعد دائمًا، وأيضًا يمكن لكوفاسيتش التحدث باللغة الألمانية أيضًا، لذا فقد ساعدني في الاستقرار".

وواصل: "لقد ساعدوني في جميع أنحاء ملعب التدريب ولكن أيضًا في شرح لي أين من الجيد الذهاب لتناول العشاء، وأين من الجيد العيش، وأشياء من هذا القبيل".

أتم: "لم أكن أعرف لندن جيدًا، لقد زرتها عدة مرات فقط، لذلك كان من المهم حقًا أن يساعدني رجلان مثلهما في الاستقرار".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة