أكرم القصاص - علا الشافعي

فينالدوم يوافق على الانتقال إلى برشلونة الموسم المقبل

الأربعاء، 02 سبتمبر 2020 03:11 م
فينالدوم يوافق على الانتقال إلى برشلونة الموسم المقبل فينالدوم
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد الهولندى جورجينيو فينالدوم، لاعب وسط ليفربول الإنجليزى، لمغادرة قلعة "آنفيلد" بعد الاتفاق على شروط انتقاله لبرشلونة الإسبانى، قبل موسم على نهاية عقده لعدم وجود عرض من الريدز لتجديده، على الرغم من الاعتماد عليه بشكل أساسى طوال الموسم الماضى تحت قيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، وبدأت بالفعل المفاوضات بين الناديين لإتمام انتقال اللاعب بشكل رسمى خلال الأيام المقبلة.

وذكرت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية أن برشلونة على استعداد لتقديم صفقة قيمتها 18 مليون جنيه إسترليني لضم الهولندى البالغ من العمر 29 عامًا، بعدما دخل اللاعب السنة الأخيرة من عقده مع ليفربول دون أى إشارة حالية لتمديد البقاء فى ملعب آنفيلد.

وكان لاعب خط الوسط جزءًا من النجاح الذى حققه عمالقة الميرسيسايد، وغاب عن مباراة واحدة فقط فى موسم التتويج بالدوري الإنجليزي الممتاز هذا العام، وكان له دور فعال فى فوز ليفربول المثير بنتيجة 4-0 على برشلونة بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب آنفيلد بهدفين في الشوط الثاني.

وأبدى فينالدوم استعداده للانتقال إلى إسبانيا، بعدما تولى رونالد كومان تدريب الفريق الكتالونى، حيث يعرفه جيدًا منذ عامين قضاها كمدرب لمنتخب هولندا، ويتطلع كومان لإعادة بناء برشلونة بعد توقيع عقد لمدة عامين خلال الشهر الماضي.

وكان كومان قد رشح جورجينيو فينالدوم لاعب وسط ليفربول لتدعيم وسط البلوجرانا، وهو ثانى لاعب تم اختياره من المدير الفنى الجديد بعد دونى فان دى بيك لاعب أياكس أمستردام.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة