متحف رالى الأمريكى يكافح لـ البقاء فى زمن كورونا.. اعرف التفاصيل

الأربعاء، 02 سبتمبر 2020 12:00 ص
متحف رالى الأمريكى يكافح لـ البقاء فى زمن كورونا.. اعرف التفاصيل متحف رالى
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اضطر كثير من المتاحف للتفكير فى إغلاق أبوابها بشكل نهائى، بسبب المشاكل الاقتصادية الناجمة عن جائحة فيروس كورونا، ويشير تقرير صدر حديثا إلى أن متحفًا واحدًا من كل ثلاثة متاحف معرض لخطر الإغلاق النهائى، فماذا عن متحف "رالى" الأمريكى.

94847-museum-DMID1-5o141vven-640x360

قالت لاني هوبارد ، مديرة متحف جويل لين فى رالى، إنه بعد شهور قليلة مع انعدام جولات الزائرين، تتراكم الخسائر المالية، جاء ذلك بحسب ما ذكر موقع wral.

واوضحت هوبارد: "المتاحف المنزلية، على وجه الخصوص، تعانى من مشاكل لفترة طويلة"، مضيفة أنها ممتنة لدعم المتطوعين المجتمعيين وبعض الإغاثات المالية.

 وتابعت هوبارد، كنا محظوظين للغاية، لقد تلقينا قرض برنامج حماية الراتب، والذى نفد فى نهاية يونيو، لافتا إلى أن هذا الدعم المالي قد انتهى الآن.

جدير بالذكر أن متحف متروبوليتان للفنون عاد لفتح أبوابه من جديد لاستقبال الزوار كل عام، وهو من المتاحف الأكثر شهرة فى العالم، يوم السبت الماضى للجمهور لأول مرة منذ مارس بعد أن أجبر فيروس كورونا على إغلاق أبواب صالات العرض.

وفقًا لبيان صادر عن المتحف، كان الإغلاق بسبب فيروس كورونا بمثابة المرة الأولى التى يغلق فيها متحف متروبوليتان مدة تزيد عن ثلاثة أيام منذ أكثر من 100عام.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة