موجز الفن من تليفزيون اليوم السابع: أمير طعيمة ينفى كتابة "سندريلا" لشيرين عبد الوهاب.. وسرّ "نيو لوك" ميس حمدان.. وإيهاب توفيق يستعد لتصوير أغنية وطنية جديدة.. ورمضان في الإمارات لتصوير الكليب الجديد

الأربعاء، 02 سبتمبر 2020 08:13 م
موجز الفن من تليفزيون اليوم السابع: أمير طعيمة ينفى كتابة "سندريلا" لشيرين عبد الوهاب.. وسرّ "نيو لوك" ميس حمدان.. وإيهاب توفيق يستعد لتصوير أغنية وطنية جديدة.. ورمضان في الإمارات لتصوير الكليب الجديد موجز الفن من تليفزيون اليوم السابع
تامر إمام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع موجزا إخباريا جديدا، أعده تامر إمام وقدمه هشام عبد التواب، لاستعراض أبرز الأخبار الفنية محليا وعالميا.

بدأ الموجز بإلقاء الضوء على استعداد المطرب إيهاب توفيق لتصوير كليب أغنية وطنية جديدة بعنوان "100 تحية"، ويشارك معه آية خالد ونورهان المرشدي، وهما من النجوم الصاعدين.

ومن المقرر تصوير بعض مشاهد الأغنية في شارع المعز لدين الله الفاطمي.

الأغنية من كلمات محمد الجمّال، وألحان وتوزيع وإخراج فارس فهمي.

ونوه الموجز لاحتفال مريم وزينة، بنات النجم والفنان الراحل عامر منيب، بذكرى ميلاده السابع والخمسين والتي توافق اليوم الثاني من سبتمبر، وعبروا عن اشتياقهم لوالدهم.

مريم وزينة نشروا صور قديمة ليهم مع والدهم الراحل عامر منيب، وأيضا مجموعة من الفنانين تفاعلوا معهم ودعوا لعامر منيب بالرحمة.

وفي سياق آخر، النجم محمد رمضان نشر صور من كواليس تصوير أغنيته الجديدة "يا حبيبى"، مع المطرب العالمي ميتر جيمس، المقرر عرضها خلال الأيام المقبلة.

الكليب تم تصويره في دولة الإمارات، ومحمد رمضان علّق على الصور عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام، وقال إن الكليب سيتم طرحه قريبا جدا.

المطرب مصطفى شوقى يستعد لطرح أغنية جديدة بعنوان "عرقسوسي"، وهي من كلمات مصطفى حسن، وألحان بلال سرور، وتوزيع توما.

ومن المقرر أن يتم طرح الأغنية خلال الأيام المقبلة على يوتيوب.

مصطفى شوقي حقق نجاحا كبيرا بأغنية ناجحة اسمها "ضارب عليوي"، ومن قبلها "ملطشة القلوب" و"وحشتوني".

وكشف الموجز عن نفي الشاعر الغنائى أمير طعيمة كل الأخبار التي تترد حول كتابته فيلم جديد للمطربة شيرين عبد الوهاب، بعد ما ظهرت شائعات كتير بتقول إن شيرين هترجع للسينما بفيلم جديد اسمه "سندريلا".

طعيمة كتب تغريدة من خلال حسابه الرسمى على تويتر قال فيها "أنا مش بكتب فيلم لشيرين اسمه سندريلا، كل الأخبار اللى بيتم تداولها واللى وصلت لنزول بوستر بالاسم ده غير صحيحة".

فيلم "توأم روحى"، الذي يقوم ببطولته حسن الرداد وأمينة خليل، حقق إيرادات بقيمة 5 مليون جنيه منذ طرحه في دور العرض السينمائي.

الفيلم بتدور أحداثه فى إطار رومانسى، وتظهر فيه الفنانة الراحلة رجاء الجداوي التي شاركت ببعض المشاهد قبل وفاتها، وطبعا الفيلم من إخراج عثمان أبو لبن.

الفنانة ميس حمدان ظهرت بنيو لوك جديد في أخر سيشن تصوير لها، وذلك ضمن استعدادها لتصوير أغنية جديدة باللهجة الخليجية اسمها "اصحى صحصح يا غبى" وهيتم طرحها منتصف شهر سبتمبر.

وأخيرا، عُثِرَ قبل ساعات على جثة النجم العالمي إريك موريلو، والذي اشتهر بأغنيته I Like To Move It حيث رحل عن عمر ناهز الـ49 عاما، وذكرت المواقع الإخبارية أن جثة النجم الذي عمل كمنتج وموسيقى وجدت في منزله بميامي بيتش بولاية فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية، لكن حتى الآن لم يتم الكشف عن ملابسات الوفاة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة