مُغالاة نابولي المادية تهدد إنتقال كوليبالى إلى مانشستر سيتي

الأربعاء، 02 سبتمبر 2020 02:38 م
مُغالاة نابولي المادية تهدد إنتقال كوليبالى إلى مانشستر سيتي كوليبالي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفضت إدارة مانشستر سيتي الإنجليزي، الموافقة على المطالب المادية لنادي نابولي المالية فى صفقة  كاليدو كوليبالي، على الرغم من أن السنغالى الدولى يعد على رأس إهتمامات بيب جوارديولا لدعم دفاع مانشستر سيتي فى الموسم الجديد، وأشارت صحيفة "كورييري ديللو سبورت"الإيطالية، إن مانشستر سيتي رفض مطالب نابولي المالية للتعاقد مع كوليبالي، حيث تقدم النادى الإنجليزي بعرضاً قيمته 60 مليون يورو فيما طالب نادى الجنوب بـ 80 مليون يورو.

أضافت الصحيفة، إن مان سيتي يري بأن السعر الذى يطلبه نابولي فى كوليبالي غير عادل، وهو ما يهدد إتمام الصفقة، خاصة وأن نابولي طلب 20 مليونا أكثر مما عرضه السيتي، ولكن إدارة مانشستر قررت التوقف عند هذا المبلغ ولا تنوي المضي قدماً في الصفقة.

تابعت، إن مانشستر سيتى يعتبر العرض المقدم هو الأخير بالنسبة له، حيث لن يتضمن العرض أي زيادات، ولن يكون مهتماً بدفع أموال كبيرة سوى للصفقة الحلم وهو ليو ميسي.

ويبدو نابولي مصر على تعقيد رحيل اللاعب، ويرى بأن 80 مليون يورو كافياً لبيع اللاعب السنغالي، وهو ما يرفضه مانشستر سيتي.

وكان العرض الأول المقدم من السيتي هو ضم اللاعب مقابل 50 مليون يورو، بالإضافة إلى 10 ملايين كمكافآت، أما العرض الثاني هو 60 مليون يورو مع بعض المكافآت التي يمكن الوصول إليها بسهولة، فيما رفض نابولي تماماً بيع اللاعب المرتبط بعقد حتى 2023، وتمسك بالحصول على 80 مليون يورو .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة