أكرم القصاص - علا الشافعي

التعادل السلبى عنوان الشوط الأول بين المقاولون والاتحاد السكندرى

الأحد، 20 سبتمبر 2020 08:53 م
التعادل السلبى عنوان الشوط الأول بين المقاولون والاتحاد السكندرى الاتحاد السكندرى
كتب محمد ربيع - أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهى الشوط الأول من عمر مباراة المقاولون العرب والاتحاد السكندرى، التى تجمعهما حاليًا على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، بالتعادل السلبى، ولن تخلو المواجهة من الإثارة والمتعة الكروية يدخلها ذئاب الجبل بعد التعادل مع الاسماعيلى بهدف لكل فريق في الجولة الأخيرة للمسابقة فيما تعادل زعيم الثغر مع الاهلى سلبياً في نفس الجولة.

وشهدت الدقيقة 12 من عمر الشوط احتساب الحكم محمد سلامة ركلة جزاء لصالح ذئاب الجبل، قبل أن تتدخل تقنية الـ Var وتلغى قرار الحكم، بداعى وجود خطأ على كريم الديب لاعب المقاولون قبل احتساب الركلة، لينتهى الشوط بالتعادل السلبى.

وضم تشكيل المقاولون العرب كلاً من.. محمود أبو السعود فى حراسة المرمى، أمير عابد، محمد سمير، كريم مصطفى حسن الشامى، أحمد الشيمى، فاروقا نور الدين، لويس إدوارد، معروف يوسف، سيف الجزيرى.

فيما ضم تشكل الاتحاد السكندرى كلاً من.. الزنفلى فى حراسة المرمى، مروان النجار،  صبرى رحيل، اسلام جمال، محمود شعبان، هشام محمد، مروان عطية، أحمد رفعت، كريم الديب، خالد قمر، رزاق سيسية.

ويحتل المقاولون العرب المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 48 نقطة بعد أن لعب 27 مباراة فاز في 14 لقاء وتعادل في 6 وخسر 7 مباريات وسجل لاعبيه 34 هدفاً وتلقت شباكه 25 هدفاً فيما يحتل الاتحاد السكندرى المركز الخامس برصيد 37 نقطة بعد أن لعب 26 مباراة فاز في 8 وتعادل في 13 وخسر 5 مواجهات وسجل لاعبيه 27 هدف وتلقت شباكه 23 هدف ومازال لديه مباراة مؤجلة مع المصرى البورسعيدى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة