أكرم القصاص - علا الشافعي

برشلونة يعرض على سواريز نصف راتبه لفسخ عقده

الأحد، 20 سبتمبر 2020 08:16 م
برشلونة يعرض على سواريز نصف راتبه لفسخ عقده لويس سواريز
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم مسئولو فريق برشلونة الإسباني بعرض جديد إلى الأوروجوايانى لويس سواريز من أجل فسخ تعاقده مع البارسا والرحيل عن كامب نو هذا الصيف، ووفقاً لما ذكرته إذاعة "كادينا سير"الإسبانية، إن برشلونة عرض على لويس سواريز تعويضًا قدره 7 ملايين يورو أي نصف راتبه في عامه الأخير من العقد المبرم مع البارسا، ولكن تم رفض العرض على الفور من قبل محامي المهاجم الأوروجواياني.

أضافت الإذاعة، إن محامين لويس سواريز لديهم أوامر من اللاعب الأوروجواياني برفض أي تعويض من البارسا يقل عن 14 مليون يورو (لا سماح بيورو واحد)، وهي ليست خدعة أو موقف تفاوضي من قبل اللاعب، ولكن إذا أراد البارسا التخلص من سواريز فسيتعين عليهم دفع كامل راتبه في السنة المتبقية من العقد.

أكملت الصحيفة، إن هناك عدد من أعضاء مجلس إدارة برشلونة، يعتقدون أن المفاوضات مع يوفنتوس أو امتحان اللغة الإيطالي الشهير ليس أكثر من ستار لتأخير رحيله عن الفريق الكتالونى. ويتمسك لويس سواريز بالبقاء داخل برشلونة، رغم أن الهولندى رونالد كومان أخطر اللاعب بأنه خارج خططه فى الموسم الجديد.

ولا يزال مستقبل الأوروجواياتى لويس سواريز مُعلقاً مع تبقي 15 يوماً على إغلاق سوق الإنتقالات الصيفية، وينتهى تعاقد لويس سواريز مع برشلونة فى يونيو المقبل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة