أكرم القصاص - علا الشافعي

تشيلسي ضد ليفربول.. أليسون يتصدى لركلة جزاء أمام البلوز "فيديو"

الأحد، 20 سبتمبر 2020 07:13 م
تشيلسي ضد ليفربول.. أليسون يتصدى لركلة جزاء أمام البلوز "فيديو" أليسون خلال تصديه لركلة جزاء
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أهدر فريق تشيلسي فرصة تقليص الفارق مع نظيره ليفربول، بعد إهدار ركلة جزاء خلال المباراة التي تجمع الفريقين حاليًا على ملعب "ستامفورد بريدج"، في قمة منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".، والتي تقدم خلالها الريدز 2-0.

تشيلسي ضد ليفربول
 

وتحصل تشيلسي على ركلة جزاء سددها الإيطالي جورجينيو ليتصدى لها الحارس أليسون في الدقيقة 75 من عمر اللقاء.

ودخل ليفربول المباراة بالتشكيل التالي: أليسون بيكر؛ روبيرتسون، فان دايك، فابينيو ، أرنولد؛ نابي كيتا ، جوردان هندرسون ، فينالدوم؛ محمد صلاح ، فيرمينو ، ماني.

في المقابل، يبدأ فرانك لامبارد مباراة اليوم بنفس تشكيل مواجهة برايتون والذى جاء كالتالي: كيبا؛ ريس جيمس، كريستنسن، زوما، ألونسو؛ كانتي، جورجينيو؛ هافرتز، ماونت، كوفاسيتش؛ فيرنر.

ويسعى كل الفريقان نحو تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث في مشوارهما الصعب نحو التتويج باللقب، وافتتح الريدز حملة الدفاع عن لقب الدوري الإنجليزي بفوز قاتل على ضيفه ليدز يونايتد، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف، على ملعب "آنفيلد".

كما حقق البلوز انطلاقة قوية بالموسم الجديد أيضا حيث انتزع ثمينا من مضيفه فريق برايتون، بنتيجة 3-1، في اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الاثنين الماضى، على ملعب "فالمر".

ويسعى النجم المصرى محمد صلاح لزيادة سجله التهديفى بعد الانطلاقة التاريخية التي حققها بتسجيله "هاتريك" في الجولة الافتتاحية للبريميرليج ضد ليدز يونايتد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة