أكرم القصاص - علا الشافعي

زوجة الشهيد مالك مهران تفضح الجماعات الإرهابية.. وتؤكد: "سرطان لعين"

الأحد، 20 سبتمبر 2020 07:44 م
زوجة الشهيد مالك مهران تفضح الجماعات الإرهابية.. وتؤكد: "سرطان لعين" الشهيد مالك مهران
الغربية مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استنكرت السيدة منى الدهبى، زوجة الشهيد العميد مالك مهران الدعوات التحريضية والتخريبية التى تدعو لها جماعة الإخوان الإرهابية ومن يعاونها لإسقاط مصر ونشر الفوضى فى البلاد.

وأضافت فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن جماعة الإرهاب تسعى بشتى الطرق لإسقاط مصر ونشر الخراب والفوضى فى ظل حالة الأمن والأمان والاستقرار الذى تعيشه مصر بعد سنوات من الفوضى، مؤكدة أن الشعب المصرى على دراية كاملة بمساعى هذه الجماعة الإرهابية وأهدافها الشيطانية للنيل من أمن مصر القومى وزعزعة الاستقرار.

وأضافت أن مصر عاشت فترة عصيبة فى ظل حكم الإخوان وقدر الله لمصر أن تتخلص من هذا السرطان اللعين وتنهض مرة أخرى، واستطاعت قيادتها السياسية أن تُفشل مخططات الدول المعادية لمصر.

وأوضحت أن الجماعة الإرهابية ارتكبت أعمال عنف وقتل فى السنوات الماضية وكانوا وراء استشهاد خيرة شباب مصر من أبطال مصر البواسل ويتموا الأطفال، مؤكدة أن الدولة استطاعت أن تواجه أعمالهم الإرهابية بكل حسم وحزمة وكانت لهم بالمرصاد.

وأضافت أن مصر شهدت نهضة اقتصادية كبيرة ومشروعات عملاقة ولن تسقط مصر مهما حاولوا، مطالبة الشعب المصرى بالالتفاف خلف قيادته السياسية وعدم الالتفات للجماعات الإرهابية والدعوات التحريضية لإسقاط مصر ونشر الفوضي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة