فيلم Mulan يخالف التوقعات فى شباك التذاكر ويسجل 72% انخفاضا عن الأسبوع الماضى

الأحد، 20 سبتمبر 2020 09:00 م
فيلم Mulan يخالف التوقعات فى شباك التذاكر ويسجل 72% انخفاضا عن الأسبوع الماضى Mulan
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت بعض التقارير الأجنبية عن مؤشر إيرادات فيلم الأكشن Mulan، والتى شهدت انخفاضا غير متوقع عن الأسبوع الماضى، حيث سجل الانخفاض نسبة 72% عن آخر إحصائية كشفت عنها شركة الإنتاج الشهيرة ديزني التى كانت تتوقع إيرادات عكس ذلك.

وتدور أحداث الفيلم حول قصة امرأة صينية تتنكر كرجل للقتال فى الجيش بدلا من والدها الذى لا يستطيع الذهاب لكبر سنه، بينما لم يشك أحد أنها امرأة حتى قامت بإنقاذ قائد الجيش، وجرحت خلال المعركة وكان عقابها الإعدام إلا أن القائد يقوم بالعفو عنها.

mulan
mulan

الفيلم من بطولة دونى ين والتي قدمت عددا كبيرا من الأعمال الفنية الناجحة، من أبرزها: "Seven Swords" و"Painted Skin" و"Ip Man" "The Lost  Bladesman"و و"Together"، وغيرها وتجسد دور مولان الفنانة ليو يي فاى ويشارك بالعمل جيت لي ولي جونج وجايسون لي.

بينما أكدت شركة ديزنى العمل على نسخة جديدة من فيلم الأنيمشن ‪Bambi، الذى طرح في عام 1942، وسيكون الفيلم على طريقة الـ Live Action، وسيقوم كل من جنيف روبرتسون دووريت ("Captain Marvel")، وليندسي بير ("Sierra Burgess Is a Loser") بكتابة الفيلم الجديد، انتاج من المنتجين من شركة ديزنى، كريس وبول فايتز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة