أكرم القصاص - علا الشافعي

نجل ترامب يتهم الديمقراطيين بمحاولة السيطرة على المحاكم لزيادة سلطتهم السياسية

الأحد، 20 سبتمبر 2020 06:56 م
نجل ترامب يتهم الديمقراطيين بمحاولة السيطرة على المحاكم لزيادة سلطتهم السياسية دونالد ترامب جونيور
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هاجم دونالد ترامب جونيور، نجل ترامب، جو بايدن، المرشح الديمقراطى للانتخابات الرئاسية الأمريكية، مشيرا إلى أنه فى حالة فوز بايدن بالبيت الأبيض، فإن الديمقراطيون سيتحركون للسيطرة على المحاكم لزيادة سلطتهم السياسية.

وقال نجل ترامب فى تغريدة عبر حسابه الرسمى بتويتر :"من الواضح أنه في حالة فوز بايدن في الوصول للبيت الأبيض، سيتحرك الديمقراطيون على الفور لحزم المحاكم لزيادة سلطتهم السياسية، كجزء من الاستيلاء على السلطة، سيتحرك الديمقراطيون بلا شك للتخلص من التعديل الثاني، لا تدعوا هؤلاء المتطرفين اليساريين يفلتون من العقاب، صوتوا لترامب!".

نجل ترامب
نجل ترامب

 

وفى سياق آخر، هاجم دونالد ترامب جونيور، نجل ترامب، جو بايدن، المرشح الديمقراطى للانتخابات الرئاسية الأمريكية، قائلا :"إن بايدن أيد السماح للصين الشيوعية بالانضمام إلى منظمة التجارة العالمية، والآن منظمة التجارة العالمية تحمي الصين وتهاجم أمريكا".

وتابع :"أمضى بايدن 50 عامًا في واشنطن، لجعل الصين أقوى وأمريكا أضعف!".

وفي وقت سابق، واصل نجل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، هجومه على المرشح الرئاسي جو بايدن، عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام، مطالباً إياه بالترشح لرئاسة جمهورية الصين، بعد مساندته لهم خلال العقود الماضية على حساب الولايات المتحدة الأمريكية.

ونشر ترامب الابن، صورة لوالده بجوار بايدن عبر حسابه بإنستجرام، وكتب: "بعد ما يقارب من النصف قرن، لم يحقق بايدن إنجازاً سوى بناء الصين، فعل الكثير من أجلهم، حيث أرسل لهم موظفينا ومصانعنا وحلمنا الأمريكي، ربما يجب أن يترشح لمنصب رئيس الصين".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة