أكرم القصاص - علا الشافعي

هل ترى مذكرات نبيلة عبيد النور قريبا .. نجمة مصر الأولى تجيب

الأحد، 20 سبتمبر 2020 02:09 م
هل ترى مذكرات نبيلة عبيد النور قريبا .. نجمة مصر الأولى تجيب نبيلة عبيد
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تترقب النجمة نبيلة عبيد صدور كتابها "سينما نبيلة عبيد"، والذى يعد بمثابة مذكرات لمسيرتها الفنية، والمليئة والحافلة بالعديد من الأعمال السينمائية والدرامية الهامة، وأيضا المسيرة التى تتضمن الكثير من الكواليس التى ربما لا يعلمها الجمهور عن واحدة من أهم نجمات السينما المصرية فى فترة السبعينيات والثمانينيات والتسعينات، حيث نشرت نبيلة عبيد عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى "انستجرام"، فيديو أثناء قيام شخص برسمها.

وعلقت نبيلة عبيد على الفيديو قائلة، "الموعد اقترب...و صدور كتاب سينما نبيله عبيد بات قريبا جدا... موسيقى بعنوان " حياتي" لموسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب تعبر عن حالة الترقب والمفاجآت التي أعيشها وانتظرها... بحبكم اووى و مساء الورد على عينيكم...و طبعا شكرا مركز افنان الفن على ابداعاته الفنيه".

جانب من الفيديو
جانب من الفيديو

 

لوحة لنبيلة عبيد
لوحة لنبيلة عبيد

 

نبيلة عبيد
نبيلة عبيد

 

يذكر أن الفنانة نبيلة عبيد استرجعت ذكرياتها مع فيلم "الشريدة" الذي عرض لأول مرة منذ 40 عاما، في 1980، حيث شاركت جمهورها عبر إنستجرام مقطع فيديو من الفيلم معلقة: "فيلم الشريدة.. قصة نجيب محفوظ.. سيناريو و حوار أحمد صالح.. أخراج أشرف فهمي.. فيلم يدافع عن القيم الإنسانية باختلاف الظروف والثقافات".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة