أكرم القصاص - علا الشافعي

أبرز أرقام مانى مع ليفربول بعد ثنائية تشيلسى.. أحرز وصنع 111 هدفا × 173 مباراة

الإثنين، 21 سبتمبر 2020 03:08 م
أبرز أرقام مانى مع ليفربول بعد ثنائية تشيلسى.. أحرز وصنع 111 هدفا × 173 مباراة مانى
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تألق كبير ظهر به نجم فريق ليفربول ساديو ماني فى مباراة فريقه أمس ضد تشيلسى حيث سجل هدفى فوز فريقه خلال الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي ساهم بهما فى الحصول على ثلاث نقاط جديدة أضافها لرصيد فريقه، الحساب الرسمي لدوري أبطال أوروبا سلط الضوء على تألق اللاعب السنغالي من خلال إحصائياته مع الفريق الإنجليزي منذ انضمامه له وجاءت كالتالي.

لعب ماني مع الفريق حتي الأمس 173 مباراة سجل خلالها 83 هدفاً فى حين صنع 28 هدفا، بمجموع يصل إلى 111 هدفا ما بين صناعة الأهداف والتسجيل ما يثبت القوة الكبيرة له ضمن تشكيلة يورجن كلوب.

 

مانى فى مباراة الامس
مانى فى مباراة الامس

على جانب آخريرفض مسئولو ليفربول رحيل أليكس أوكسليد تشامبرلين، نجم وسط الريدز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، على الرغم من ضم تياجو ألكانتارا نجم بايرن ميونخ هذا الصيف، وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية أن ليفربول يصر على عدم بيع أليكس أوكسليد تشامبرلين، رغم ارتباط اللاعب بالانتقال إلى صفوف وولفرهامبتون، بعد تعاقد الريدز مع ألكانتارا، وأضافت الصحيفة أن عقد تشامبرلين مع ليفربول لا يزال ممتداً حتى 3 سنوات، والنادى لن يسمح له بالرحيل خاصة أنه لاعب رئيسى مع النادى.

وأشارت الصحيفة إلى أن أوكسليد تشامبرلين كان أفضل لاعب بخط وسط ليفربول خلال الموسم الماضي، بالرغم من عدم مشاركته أساسيا، بعدما سجل 8 أهداف، ما يجعله خيارًا مختلفًا فى خط الوسط.

وتغيب أليكس أوكسليد تشامبرلين عن ليفربول فى افتتاح الموسم الحالي بالدوري الإنجليزي، بسبب إصابة في الركبة، تعرض لها خلال الفترة التحضيرية.

وحقق فريق ليفربول الإنجليزي فوزين فى أول جولتين له بمسابقة البريميرليج على حساب ليدز يونايتد وتشيلسي.

تغلب  فريق ليفربول الذى يضم بين صفوفه نجمنا المصري محمد صلاح،على مضيفه تشيلسي بثنائية نظيفة، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس، الأحد على ملعب "ستامفورد بريدج"، في قمة منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة