أكرم القصاص - علا الشافعي

أنغام تروج لحفلتها الأولى فى المسرح المكشوف بمركز المنارة.. اعرف التفاصيل

الإثنين، 21 سبتمبر 2020 08:11 م
أنغام تروج لحفلتها الأولى فى المسرح المكشوف بمركز المنارة.. اعرف التفاصيل أنغام
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

روجت النجمة أنغام، لحفلها الأول في المسرح المكشوف بمركز المنارة في منطقة التجمع الخامس، المقرر لها يوم 9 أكتوبر المقبل، والتي تعد أولي حفلاتها منذ توقف إقامة الحفلات بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

ونشرت أنغام، مقطع فيديو قصير من إحدى حفلاتها السابقة، عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، للترويج لحفلتها الجديدة بنهاية موسم الصيف بالمسرح المكشوف بمركز المنارة التجمع الخامس.

وكانت قد أطلقت انغام، السبت الماضي، تحديًا جديدًا على تطبيق "Tik Tok" بعنوان "بحبك وبرتاحلك" وذلك بعد أقل من شهر من طرحها كليب أغنية "بحبك وبرتاحلك" التي طرحتها على يوتيوب في أغسطس الماضي، فيما حثت أنغام جمهورها على المشاركة في التحدي عبر التطبيق الاجتماعي.

وأغنية "بحبك وبرتاحلك" من كلمات صابر كمال، وألحان إيهاب عبد الواحد، والتوزيع الموسيقى تميم، وتعد الأغنية التعاون الثانى بين أنغام والشاعر صابر كمال، حيث تعاونا فى ألبومها الأخير "حالة خاصة جداً" من خلال أغنية بعنوان "هدنة" ألحان مصطفى العسال، وتوزيع محمد العشى.

يذكر أن آخر أعمال أنغام ألبومها "حالة خاصة جداً"، وضم ألبوم 14 أغنية، وهي: "هتقول لربنا إيه"، "حبايبنا"، "حالة خاصة جداً"، "على حسك في أيامي"، "ولا دبلت"، "متطمنة"، "ياريتك فاهمنى"، "بقول نسياك"، "نزوة"، "بتوصفنى بتكسفني"، "هدنة"، "أساميك"، "ليلى"، "هبدأ من الآخر".

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة