أكرم القصاص - علا الشافعي

أهداف الأحد.. ليفربول يحسم قمة تشيلسي وبداية قوية ليوفنتوس

الإثنين، 21 سبتمبر 2020 09:00 ص
 أهداف الأحد.. ليفربول يحسم قمة تشيلسي وبداية قوية ليوفنتوس ساديو ماني
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس الأحد العديد من الأهداف الرائعة في ملاعب العالم، لعل أبرزها في الدوري الإنجليزي ونجاح ليفربول في حسم قمة الجولة الثانية أمام تشيلسي بثنائية نظيفة على ملعب "ستامفورد بريدج"، كما فاز يوفنتوس في مباراته الأولى بالدوري الإيطالي هذا الموسم على حساب سامبدوريا 3-0.

اهداف الدوري الإنجليزي
 

ساوثهامبتون 2-5 توتنهام

حقق توتنهام هوتسبير فوزاً مثيراً على ساوثهامبتون فى مباراة الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز 2020-2021، التى أقيمت الأحد، على ملعب ساينت مارى بنتيجة 5-2، وحقق الكورى سون هيونج مين مهاجم الديوك رقما قياسيا مذهلا اليوم بتسجيله سوبر هاتريك، ليصبح أول لاعب كورى جنوبي يسجل رباعية فى مباراة واحدة في تاريخ البريميرليج.

نيوكاسل 0-3 برايتون

سقط فريق نيوكاسل يونايتد، فى فخ الهزيمة، أمام ضيفه فريق برايتون، بثلاثية نظيفة، فى اللقاء الذى جمع الفريقين، على ملعب "سانت جيمس بارك"، ضمن منافسات الجولة الثانية، من الموسم الجديد للدوري الإنجليزي "بريميرليج".

تشيلسي 0-2 ليفربول

حقق فريق ليفربول الذى يضم بين صفوفه نجمنا المصري محمد صلاح، فوزًا مريحًا على مضيفه تشيلسي بثنائية نظيفة، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب "ستامفورد بريدج"، في قمة منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

ليستر سيتي 4-2 بيرنلي

تصدر ليستر سيتى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى، بعد أن حقق فوزا ثمينا على ضيفه بيرنلى بأربعة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة التى أقيمت على ملعب "كينج باور" ضمن مواجهات الجولة الثانية من الموسم الجديد 2020-2021.

أهداف الدوري الايطالي
 

يوفنتوس 3-0 سامبدوريا

حقق يوفنتوس فوزه الأول تحت قيادة مدربه الجديد أندريا بيرلو، على حساب ضيفه فريق سامبدوريا، بثلاثية نظيفة، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأحد، على ملعب "أليانز ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الأولى، من الموسم الجديد للدوري الإيطالي "كالتشيو".

بارما 0-2 نابولي

تغلب فريق نابولي الإيطالى على بارما بهدفين نظيفين فى المباراة التى جمعت الفريقين ظهر الأحد، ضمن منافسات الجولة الأولى من منافسات الكالتشيو الموسم الجديد، أحرزهما لويس ميرتينز ولورينزو إنسيني فى الدقيقتين 64 و77 من عمر أحداث اللقاء.

اهداف الدوري الفرنسي
 

نيس 0-3 باريس سان جيرمان

فاز فريق باريس سان جيرمان على مضيفه نيس بثلاثية نظيفة فى المباراة التى جمعت الفريقين الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 4 من مسابقة الدوري الفرنسي.

اهداف الدوري المغربي
 

نهضة الزمامرة 1-2 الوداد

حقق فريق الوداد البيضاوي المغربي فوزًا قاتلًا على مضيفه نهضة الزمامرة 2-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الاحد على ملعب "أحمد شكري" بمنطقة الزمامرة، في الجولة الـ24 من منافسات الدوري المغربي الذى تقرر استكماله بعد أزمة فيروس كورونا.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة