أكرم القصاص - علا الشافعي

"الخوف من الفشل" يهدد مسيرة أوديجارد مع ريال مدريد.. وزيدان يجتمع به

الإثنين، 21 سبتمبر 2020 09:57 م
"الخوف من الفشل" يهدد مسيرة أوديجارد مع ريال مدريد.. وزيدان يجتمع به زيدان وأوديجارد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم ظهور النرويجي الشاب مارتن أوديجارد بأداء جيد خلال مباراته الأولى مع ريال مدريد بعد العودة من الإعارة أمام ريال سوسيداد مساء أمس، إلا ان المدرب الفرنسي زين الدين زيدان لم يعجبه أداء اللاعب الشاب ويرغب في تقديم الأفضل للنادي في الفترة المقبلة.

وضع زيزو اللاعب النرويجي ​​في أفضل مركز ممكن له من حيث الإبداع، حيث شارك أوديجارد خلال 68 دقيقة على أرض الملعب، قبل الخروج بعد إصابة في الكاحل، ولكن وفقا لموقع "ديفسنا سنترال" المدريدي، فإن زيدان يشعر أن اللاعب يعاني من الخجل أو الرهبة كونه لاعبا لريال مدريد، ويرغب الفرنسي في طرد هذا الشعور من اللاعب.

رأى زيدان النرويجي خجولًا إلى حد ما خلال المباراة التى جمعت الفريقين في ملعب "أنويتا" وانتهت بالتعادل  السلبي، ويعتقد أنه يجب عليه إزالة هذا الشعور حتى لا يسيطر عليه أثناء اللعب.

وأشار الموقع المقرب من النادي المدريدي إلى أن زيدان سيجتمع مع أوديجارد وسيمنحه الثقة الكاملة، حيث سيطلب منه أن يلعب كما فعل العام الماضي عندما كان معارًا مع ريال سوسيداد، دون الخوف من الفشل، أي التسديد على المرمى من بعيد، ومحاولة التمريرات من الخلف.

ويريد زيدان أن يكون مارتن عنصر أساسي لريال مدريد للقيام بشيء رائع هذا الموسم، حيث تنتظر منه جماهير ريال مدريد المزيد، ولكن لا يزال هناك مجال أكبر للتحسن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة