أكرم القصاص - علا الشافعي

باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. إصابات كورونا فى العالم تتخطى 30.78 مليون.. أمريكا تفرض عقوبات على 24 شخصا وكيانا شاركوا فى برامج إيران النووية.. وروسيا تستعيد الرحلات الدولية مع 4 دول

الإثنين، 21 سبتمبر 2020 12:00 ص
باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. إصابات كورونا فى العالم تتخطى 30.78 مليون.. أمريكا تفرض عقوبات على 24 شخصا وكيانا شاركوا فى برامج إيران النووية.. وروسيا تستعيد الرحلات الدولية مع 4 دول أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لكى لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة، بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر "اليوم السابع" ملخصًا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية.

المغرب يسجل 1927 إصابة جديدة بفيروس كورونا

كورونا - ارشيفية
 
أعلنت المملكة المغربية عن تسجيل 1927 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، ليتجاوز إجمالى الإصابات 100,000 حالة، وفقا لخبر بثته قناة العربية مساء اليوم ، وفى وقت سابق أعلنت وزارة الصحة المغربية تسجيل 2552 إصابة بفيروس كورونا المستجد؛ أمس السبت، ليرتفع العدد الإجمالي للمصابين بالفيروس إلى 99 ألفا و816 حالة.

إطلاق صاروخ كاتيوشا على محيط مطار بغداد دون خسائر

مطار بغداد

أكد الأمن العراقى، أنه لا خسائر جراء إطلاق صاروخ كاتيوشا على محيط مطار بغداد مساء اليوم، وذلك وفق خبر عاجل لقناة العربية.

وزارة الرى السودانية تؤكد وجود انخفاض ملحوظ فى مناسيب النيل

السودان - أرشيفية

أكدت لجنة الفيضانات بوزارة الري والموارد المائية السودانية، حدوث انخفاض ملحوظ في مناسيب النيل في معظم الأحباس.

طائرات روسية تقصف معقلا لمقاتلي المعارضة السورية فى إدلب

قصف أرشيفية

قالت مصادر في المعارضة السورية إن طائرات روسية قصفت شمال غرب سوريا الذي يسيطر عليه مقاتلو المعارضة اليوم الأحد في أعنف غارات منذ أن أدى اتفاق تركي روسي إلى وقف العمليات القتالية الرئيسية قبل نحو ستة أشهر.

الجيش اليمنى يستعيد مواقع استراتيجية فى الجوف

الجيش اليمنى - أرشيفية
 
تمكنت قوات الجيش اليمني والمقاومة الشعبية اليوم الأحد، بإسناد مباشر من طيران التحالف العربي من تحرير واستعادة مواقع عسكرية استراتيجية في محافظة الجوف.

الولايات المتحدة تسجل 42,561 إصابة و655 حالة وفاة بكورونا

كورونا - أرشيف
 
سجّلت الولايات المتحدة الأمريكية، خلال ال 24 ساعة الماضية 42,561 إصابة مؤكدة و 655 حالة وفاة نتيجة فيروس كورونا المستجد.

جوتيريش: ارتداء قناع الوجه أكثر الطرق فعالية لمنع انتشار كوفيد 19

أنطونيو جوتيريش الأمين العام للأمم المتحدة

أكد أنطونيو جوتيريش، الأمين العام للأمم  المتحدة، أن ارتداء قناع الوجه هو أكثر الطرق فعالية لمنع انتشار كوفيد 19، قائلا :"فلنواصل ارتداء أقنعة الوجه". وقال جوتيريش فى تغريدة عبر حسابه الرسمى بتويتر :"يبقى ارتداء القناع من أكثر الطرق فعالية لمنع انتشار كوفيد 19، لأحبائنا ومن حولنا وكل شخص آخر، فلنواصل ارتداء الأقنعة".

أمريكا تفرض عقوبات على 24 شخصا وكيانا شاركوا في برامج إيران النووية

الرئيس الإيراني حسن روحاني

قال مسؤول أمريكي كبير إن الولايات المتحدة ستفرض يوم الاثنين عقوبات على أكثر من 24 شخصا وكيانا شاركوا في البرامج النووية والصاروخية والأسلحة التقليدية الإيرانية، مما يعزز عقوبات الأمم المتحدة على طهران والتي تقول واشنطن إنها استأنفتها رغم اعتراض الحلفاء والخصوم.

إصابات كورونا في العالم تتخطى 30.78 مليون والوفيات تصل لـ954843 شخصا

تفشى كورونا

أظهر إحصاء لرويترز أن أكثر من 30.78 مليون شخص أصيبوا بفيروس كورونا المستجد على مستوى العالم في حين وصل إجمالي عدد الوفيات جراء الإصابة به إلى 954 ألفا و843 حالة.

حكومة إسرائيل تعتزم غلق دور العبادة عقب ارتفاع الحالات الحرجة المصابة بكورونا

فيروس كورونا

ذكرت هيئة الإذاعة والبث التلفزيوني الحكومي في إسرائيل، أن الحكومة الإسرائيلية تعتزم غلق دور العبادة من مساجد وكنائس ومعابد بعد ارتفاع الحالات الحرجة المصابة بفيروس كورونا.

روسيا تعيد تشغيل الرحلات الدولية مع 4 دول

أرشيفية

أعلنت روسيا عودة تشغيل الرحلات الجوية الدولية مع عدد من الدول، مع السماح لمواطني تلك الدول أو المقيمين فيها بشكل دائم بدخول روسيا، والسماح للروس بدخولها، بعد تخفيف الإجراءات الخاصة بمكافحة فيروس كورونا المستجد، حسبما أعلن مجلس الوزراء الروسي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة