أكرم القصاص - علا الشافعي

رسميا.. تيرون مينجز يجدد عقده مع أستون فيلا حتى 2024

الإثنين، 21 سبتمبر 2020 05:33 م
رسميا.. تيرون مينجز يجدد عقده مع أستون فيلا حتى 2024 تيرون مينجز
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى أستون فيلا الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه الثنائى أحمد المحمدى ومحمود حسن تريزيجيه، اليوم الإثنين، تمديد تعاقد مدافعه الإنجليزى الدولى تيرون مينجز حتى صيف 2024، وانضم مينجز فى البداية إلى الفيلانز على سبيل الإعارة من بورنموث فى يناير 2019 لمدة 6 أشهر، وساعد الفريق على الصعود إلى الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" موسم 2019-2020، إلى النادي بشكل دائم الصيف الماضي، ومنذ ذلك الحين خاض اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا، 56 مباراة مع أستون فيلا فى جميع المسابقات، وسجل 4 أهداف.

وخاض مينجز مبارتين دوليتين مع منتخب إنجلترا، كانت الأولى فى أكتوبر من العام الماضى أمام بلغاريا فى تصفيات يورو 2020، والثانية فى نوفمبر أمام كوسوفو، وتواجد على دكة بدلاء منتخب الأسود الثلاثة فى آخر مبارتين الشهر الحالى أمام كلا من أيسلندا والدنمارك فى دورى الأمم الأوروبية.

من ناحية أخرى، يستعد الثنائي المصري محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدى، للظهور لأول مرة في الدوري الإنجليزي الممتاز عندما يستضيف أستون فيلا الذي يضم الثنائي، نظيره شيفيلد يونايتد في السابعة مساء اليوم، على ملعب "فيلا بارك" بمدينة برمنجهام، ضمن مباريات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتقام المباراة بعد تأجيل مباراة الجولة الأولى لأستون فيلا أمام مانشستر سيتي لحصول الفريق على راحة إضافية بعد وصوله إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويدخل شيفيلد مباراة اليوم متأثرا بالخسارة في الجولة الأولى على ملعبه بهدفين دون رد أمام وولفرهامبتون، بينما يدخل أصحاب الملعب لقاء الليلة بمعنويات مرتفعة بعد تجديد عقد قائد الفريق جاك جريليش الذى ارتبط اسمه بالرحيل هذا الصيف.

كما حسم الفريق تأهله للدور الثالث من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، بعد فوزه على نظيره  بيرتون ألبيون، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب "بيرلي"، مساء الثلاثاء، ضمن منافسات الدور الثانى من "كأس كاراباو" بالموسم الجديد 2020/2021.

وشهد اللقاء مشاركة المحمدى أساسيا فى التسعين دقيقة كاملة، فيما غاب تريزيجيه بعدما تم استبعاده من القائمة لحصوله على راحة استعدادا لانطلاق مشوار الفيلانز فى الدوري الإنجليزي "بريميرليج".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة