أكرم القصاص - علا الشافعي

سلمى حايك تحتفل بعيد ميلاد ابنتها "فالنتينا" بصورة من 13 سنة

الإثنين، 21 سبتمبر 2020 03:55 م
سلمى حايك تحتفل بعيد ميلاد ابنتها "فالنتينا" بصورة من 13 سنة سلمي حايك
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفلت النجمة العالمية سلمى حايك بعيد ميلاد ابنتها فالنتينا، ونشرت صورة لها مع طفلتها، عبر حسابها موقع "إنستجرام"، معلقة :"لم أرغب أبدًا فى وجود شخص ما بقدر ما تمنيت أن تدخل حياتى.. نشكرك على حضورك قبل ثلاثة عشر عامًا فى يوم مثل اليوم .."يوم السلام" لإلقاء الضوء على حياتنا.. أنت أعظم معلم لى، أعظم فرح وأعظم أملي. أحببتك قبل ولادتك وسأحبك إلى الأبد. عيد ميلاد سعيد يا نجمي الساطع".

سلمي حايك
سلمي حايك

وكانت حرصت النجمة العالمية سلمى حايك، على الاحتفال بالذكرى السنوية لاستقلال المكسيك عن إسبانيا، بمقطع فيديو لها نشرته عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام، وهي تؤدي صرخة دولوريس الشهيرة ضد الاسبان.

ويعد يوم الاستقلال المكسيكي حدث سنوي، يحتفل به المكسيكيون بـ "صرخة الاستقلال" التي ارتبط بهذا اليوم من 16 سبتمبر 1810 بصرخة إل جريتو دي دولوريس ضد الاسبان بعد خروجهم من المكسيك.

وكانت قد شاركت حايك، متابعيها وجمهورها، منذ ايام بصورة لها من إحدى مغامراتها الاستكشافية في الطبيعة فوق أحد الجبال الشاهقة، تزامناً مع حرائق الغابات التي تشهدها ولاية كاليفورنيا وولاية أوريجون في أمريكا، للدعوة لتوقف تلك الكارثة التي تسببت في تدمير عدد كبير من الأشجار وتهجير الحيوانات، وظهرت حايك صاحبة الـ 54 عاماً، في الصورة التي نشرتها منذ قليل عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام، وهي تخوض إحدى رحلاتها الاستكشافية في الطبيعة فوق أحدي الجبال، وطالبت بالدعاء لتوقف الحرائق الضخمة في كاليفورنيا وواشنطن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة