شاهد.. سبايدر مان يظهر فى نهائى بطولة روما للتنس

الإثنين، 21 سبتمبر 2020 05:46 م
شاهد.. سبايدر مان يظهر فى نهائى بطولة روما للتنس سبايدر مان
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهر سبايدر مان في نهائي بطولة روما المفتوحة للتنس، الذى انطلق منذ قليل، بين الصربى نوفاك ديوكوفيتش المصنف الأول عالميًا، والأرجنتينى ودييجو شوارتزمان المصنف الخامس عشر عالميًا، وهى المواجهة الخامسة بينهما في مسيرتهما الاحترافية.

نشرت الصفحة الرسمية لرابطة محترفى التنس عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، مقطع فيديو يظهر فيه شخص يرتدى ملابس سبايدر مان، قبل انطلاق نهائى بطولة روما المفتوحة، بين ديوكوفيتش وشوارتزمان، وقام بمصافحة اللاعبين في لقطة طريفة.

ويتفوق ديوكوفيتش على شوارتزمان، في المواجهات المباشرة، حيث أنه فاز على منافسه الأرجنتينى في المواجهات الأربعة السابقة، ولا يعد هدف الثنائي، هو التتويج بلقب البطولة فقط، بل هناك إنجازات شخصية يسعى كل منهما لتحقيقها.

عادل الصربي رقم غريمه الإسبانى رافايال نادال كأكثر اللاعبين فوزًا ببطولات الأساتذة عبر التاريخ بواقع 35 لقبًا، وبالتالي يملك المصنف أول عالميًا، الفرصة للانفراد بصدارة القائمة بـ 36 لقبًا، في حال حسم النهائي، اليوم الإثنين.

على الجانب الآخر، يبتعد شوارتزمان بانتصار وحيد من الدخول في قائمة العشر الأوائل في التصنيف العالمي للمرة الأولى في مسيرته، وبإمكانه تحقيق ذلك في حال تغلب على ديوكوفيتش، وتوج بلقبه الأول في بطولات الأساتذة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة