أكرم القصاص - علا الشافعي

شيرى تكشف عن دراسة تحذر الآباء من عدم الوفاء بالوعود تجاه أبناءهم

الإثنين، 21 سبتمبر 2020 06:26 م
شيرى تكشف عن دراسة تحذر الآباء من عدم الوفاء بالوعود تجاه أبناءهم شيرى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الإعلامية شيرى، إن هناك أزمة كانت تواجهنا فى الماضى، أن آبائنا وأمهاتنا لم يخلقوا نوع من الصداقة بيننا وبينهم، حيث إن العلاقة بيننا وبين أهلنا تعليمات وأوامر والنهى والأمر ولم يكن فيها علاقة "هات وخد" وعلاقة نقاش، ولكن الآن طرق التربية الحديثة تتغير.

وتابعت خلال برنامج "راجل و2 ستات"، المذاع على قناة ON E،: "من أجل عمل جسر ثقة بينك وبين أولادك لابد أن تنفذ وعودك مع أولادك، موضحة أن هناك دراسة تم إجرائها على الخطر الذى تمثله عدم تنفيذ الأباء والأمهات وعودهم مع أبنائهم.

واستطردت: "الدراسة أكدت أن الوعود التي لا يتم الوفاء بها تدمر الثقة بين الأبناء والأبناء، وأكدت ضرورة الوفاء بالوعود حتى لو كانت بسيطة، كما أن الوفاء بالوعود معك ومع غيرك يجعل أبنائك يقلدونك، كما أن الدراسة لاحظت أنه عندما يكون هناك ثقة بين الأبناء والأهل تكون العلاقة أفضل".

ويقدم برنامج "راجل و2 ستات" فى فقراته المختلفة، جرعة دسمة من الموضوعات التى تهم كافة أفراد الأسرة العربية، بخلاف الموضوعات والقضايا الجادة التى يتناقشها البرامج، بواسطة متخصصين، وأيضا سيكون للضحك والفكاهة والترفيه نصيب كبير من فقرات البرنامج على مدار أيام الأسبوع.

البرنامج يطرح أيضا موضوعات اجتماعية مهمة ونصائح مفيدة تخص الأسرة المصرية والعربية وطموحاتها، كما سيعرض المشاكل والقضايا العصرية وقصص النجاح فى المجتمع بمنظور جديد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة