عروض سيرك سيؤول تعود للحياة بالشوارع والجمهور يشاهدها من السيارات بسبب كورونا

الإثنين، 21 سبتمبر 2020 11:00 م
عروض سيرك سيؤول تعود للحياة بالشوارع والجمهور يشاهدها من السيارات بسبب كورونا سيرك
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد سلسلة من التأجيلات خلال هذا العام بسبب تفشى فيروس كورونا، أقدم المسئولون على "سيرك سيؤول" على خطوة تتماشى مع الإجراءات الاحترازية من فيروس كورونا، حيث قرروا إقامة العرض خارج المألوف والمعتاد وذلك بعيداً عن خيمته المعتادة، حيث قرروا اقامته في الهواء المطلق بحيث يتاح للجمهور مشاهدته في الهواء الطلق من داخل سياراتهم ولا يجلسون جنباً إلى جنب مثلما هو معتاد.

عروض السيرك ستكون متاحة من السيارات
عروض السيرك ستكون متاحة من السيارات

 

وقال تشو بيونجهي  مدير مركز فنون الشارع في سيرك سيؤول خلال تقرير نشره موقع thejakartapost : "من المهم جداً أن تقام الفنون التي يضمها السيرك حتى في زمن الجائحة.. لذلك سعينا إلى إيجاد أفكار أخرى لكي نتمكن من إقامة السيرك، واعتمدنا خيار الـ(درايف إن) لأنه بدا الأكثر توفيراً للسلامة".

 

وأضاف أنه يُسمَح لثلاثين سيارة بأن تكون موجودة أمام المسرح خلال كل عرض، كما تبث العروض كذلك عبر الإنترنت، ويمكن مشاهدتها مجاناً، وبدلاً من التصفيق للقفزات البهلوانية المميزة، يعبّر الجمهور عن إعجابه، بأبواق السيارات.

هذا ويتم تقديم فعاليات السيرك الكوري الجنوبي وعروضهم في سيؤول خلال عطلة هذا الأسبوع أمام الجمهور في سياراتهم، من دون مدرجات ولا خيمة، تفادياً لخطر انتقال عدوى فيروس كورونا المستجد، ويقام هذا العرض عادةً في شهر مايو من كل عام، لكن تم تفضيل تأجيله هذه السنة مرتين بسبب جائحة "كوفيد-19"، قبل اتخاذ قرار بعودته إلى الحياة من جديد الأمر الذى أسعد قطاع كبير من جمهوره.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة