أكرم القصاص - علا الشافعي

الأرصاد تؤكد لـ تليفزيون اليوم السابع بدء الخريف غداً وانخفاض الحرارة..فيديو

الثلاثاء، 22 سبتمبر 2020 12:00 م
الأرصاد تؤكد لـ تليفزيون اليوم السابع بدء الخريف غداً وانخفاض الحرارة..فيديو هيئة الأرصاد تكشف لتليفزيون اليوم السابع تفاصيل جديدة عن الطقس
محمد محسوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور محمود شاهين مدير مركز التحاليل والتنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إنه من المنتظر أن يبدأ فصل الخريف جغرافيا على جمهورية مصر العربية غداً الأربعاء، حيث يستمر لمدة ثلاثة أشهر لينتهى فى يوم الأحد الموافق 20 ديسمبر. وأضاف في تغطية خاصة أجراها تليفزيون اليوم السابع حول حالة الطقس خلال الفترة المقبلة وموعد انخفاض درجات الحرارة وبدء الشتاء، حيث أعد التغطية محمد محسوب، وقدمتها رغدة بكر، أن درجات الحرارة في معدلاتها الطبيعية الآن في هذا التوقيت من العام، وأن فصل الصيف لن يتداخل مع فصل الخريف.

 

وأكد أن الخريف أفضل فصل على مدار العام من حيث اعتدال درجات الحرارة، موضحاً أن درجات الحرارة فيه ستتراوح بين 32 إلى 33 درجة في القاهرة، موضحاً أنه من الممكن أن تتخلله التقلبات أو الموجات التي تؤدي لارتفاع درجات الحرارة.

وشدد على أن يتخلله حالات من عدم الاستقرار فى الأحوال الجوية وانخفاض درجات الحرارة حيث تتكون بعض المنخفضات الجوية على شمال البلاد يصاحبها أحيانا أمطار غزيرة ورعدية على السواحل الشمالية والوجه البحرى وقد تمتد إلى القاهرة وتؤدى أيضا إلى اضطراب فى حركة الملاحة البحرية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة