أكرم القصاص - علا الشافعي

الأميرة آن تشكر المعجبين الملكيين على أمنياتهم في عيد ميلادها بصورة

الثلاثاء، 22 سبتمبر 2020 11:08 ص
الأميرة آن تشكر المعجبين الملكيين على أمنياتهم في عيد ميلادها بصورة الأميرة آن
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدرت الأميرة آن صورة جديدة مذهلة، وأرسلتها إلى المعجبين الملكيين، لشكرهم على أمنياتهم في عيد ميلادها السبعين، وأرسلت الأميرة آن، التي احتفلت بعيد ميلادها الشهر الماضي، الصورة مصحوبة بملاحظة شكر تقول: "أعربت الأميرة الملكية عن تقديرها لتمنياتكم اللطيفة التي أرسلتوها، بمناسبة عيد ميلادها السبعين"، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

وتمت مشاركة البطاقة عبر الإنترنت من خلال حسابات المعجبين الملكية بما في ذلك The Royal Mail Box و Kat's Royal Letters، عبر انستجرام.

الأميرة أن
الأميرة أن

 

الأميرة آن
الأميرة آن

 

البطاقة
البطاقة

 

وأصدرت الأميرة آن ثلاث صور رسمية للاحتفال بعيد ميلادها، ومن الممكن أن تكون هذه الصورة الرابعة قد التقطت خلال نفس الوقت في جاتكومب بارك، جلوسيسترشاير، وتُظهر الصورة الأميرة الملكية جالسة بجوار نافذة فيما يبدو أنه منزلها الريفي.

وقاد الأمير تشارلز أمير ويلز، وكاميلا دوقة كورنوال تكريم العائلة للأميرة آن، في عيد ميلادها السبعين، وأرسل الأمير تشارلز، 71 عامًا، إلى الأميرة آن، التي يُعتقد أنها تقضي اليوم في رحلة إبحار حول الساحل الغربي لاسكتلندا مع زوجها السير تيم لورانس، تهنئة بعيد ميلادها على حسابه على انستجرام، وشارك وريث العرش مجموعة من صورلشقيقته على مر السنين، وصور مع والديهما، الملكة اليزابيث، 94، والأمير فيليب دوق إدنبرة ، 99 سنة، وهما صغيران، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

واحتفل الأمير وليام وكيت ميدلتون، 38 عامًا ، أيضًا بهذه المناسبة من خلال نشر مجموعة مختارة من الصور مع فتاة عيد الميلاد الملكي على صفحتهما على وسائل التواصل الاجتماعي.
 
في مكان آخر، شكر حساب العائلة المالكة على انستجرام المعجبين على تمنياتهم  الحارة من خلال مشاركة صورة للأميرة آن التقطها المصور جون سوانيل في حديقة جاتكومب في فبراير.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة