أكرم القصاص - علا الشافعي

برشلونة يحدد شروط الاستغناء عن ديمبلي بعد اهتمام مانشستر يونايتد

الثلاثاء، 22 سبتمبر 2020 10:50 م
برشلونة يحدد شروط الاستغناء عن ديمبلي بعد اهتمام مانشستر يونايتد ديمبلي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حدد نادي برشلونة الاسباني شروط الاستغناء عن الجناح الفرنسي عثمان ديمبلي، بعد التقارير التي انتشرت عن اهتمام مانشستر يونايتد بضم اللاعب كبديل لجادون سانشو نجم بوروسيا دورتموند الذى فشل الشياطين الحمر التعاقد معه هذا الصيف، حيث لا يمانع النادي الكتالوني الاستغناء عن الفرنسي الذى اشتهر بإصاباته العديدة، على سبيل الاعارة لمدة موسم.

وكافح ديمبيلي من أجل استعادة اللياقة البدنية بسبب الإصابات العديدة التي تعرض لها منذ رحيله عن دورتموند وانتقاله إلى ملعب "كامب نو" في عام 2017، حيث حدد الشياطين الحمر اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا كخيار احتياطي محتمل لسانشو مع تبقي أقل من أسبوعين فقط على نهاية فترة الانتقالات الصيفية.

وذكرت صحيفة "ديلي ريكورد" البريطانية، أن مسئولو يونايتد فتحوا خط المحادثات مع نظرائهم في برشلونة لمعرفة المطالب المالية التي سيحددها مسئولو النادي الكتالوني، وقد أبدى برشلونة استعداده للتخلي عن اللاعب معارًا قبل الموعد النهائي للانتقالات في الشهر المقبل.

أشارت الصحيفة لى أن برشلونة اشترط إذا تم تضمين خيار الشراء في عقد اللاعب، سيكون على مانشستر يونايتد دفع للنادي الأسباني مبلغ 100 مليون يورو ما يعادل (92 مليون جنيه إسترليني) سواء كان يونايتد أو أي ناد آخر.

وعانى ديمبلي من الإحباط لمدة ثلاث سنوات في إسبانيا وفشل حتى الآن في تقديم الأداء الذي يستحق ما دفعه فيه برشلونة وهو مبلغ 145 مليون يورو، لكن الدولي الفرنسي مصمم على القتال من أجل حجز مكان تحت قيادة المدرب الجديد رونالد كومان ويفضل البقاء في كاتالونيا كما تشير التقارير الاسبانية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة