جول مورنينج.. رأسية رونى تقود مانشستر يونايتد للتتويج بكأس الرابطة

الثلاثاء، 22 سبتمبر 2020 06:00 ص
جول مورنينج.. رأسية رونى تقود مانشستر يونايتد للتتويج بكأس الرابطة واين رونى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قد تنسى مباراة ما ولا تستطيع أن تتذكر أحداثها، ولكن من الصعب أن تنسى الأهداف الرائعة التى سجلها نجوم الساحرة المستديرة، والتى خلدت أسماءهم فى سجلات كرة القدم، وظلت إلى يومنا هذا عالقة فى أذهان الجميع.

"جول مورنينج" تقرير يومى نقدم من خلاله كل صباح مجموعة من أجمل أهداف كرة القدم، التى سجلها كبار نجوم اللعبة.

قاد النجم الإنجليزى واين رونى، قائد مانشستر يونايتد السابق، الشياطين الحمر نحو التتويج بلقب كأس رابطة المحترفين الإنجليزية في عام 2010 على حساب أستون فيلا.

وسجل رونى هدفا عن طريق ضربة رأسية رائعة في الدقيقة 74 من زمن المباراة، ليساهم في حسم مانشستر يونايتد للمباراة النهائية من كأس الرابطة بنتيجة هدفين مقابل هدف، بعد أن كانت النتيجة تشير إلى التعادل 1-1 على أرضية ملعب "ويمبلى" بالعاصمة البريطانية "لندن".

وخطف الجولدن بوى أنظار السير أليكس فيرجسون مدرب مانشستر يونايتد ونجح فى ضمه وشارك بعدها في 491 مباراة فى مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" سجل خلالها 208 أهادف وصنع 111 هدفاً.

ويتصدر رونى قائمة هدافى مانشستر يونايتد عبر التاريخ برصيد 253 هدفاً بعد 13 موسم فى أولد ترافورد بانتقاله من إيفرتون في 2004 حتى عودته إلى نفس الفريق فى2017، كما يتصدر قائمة هدافى منتخب إنجلترا عبر التاريخ أيضًا برصيد 53 هدفًا بعد 120 مباراة بقميص الأسود الثلاثة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة