أكرم القصاص - علا الشافعي

جيسيكا مولرونى ترد على شائعات تدهور علاقتها بدوقة ساسكس: أنا وميجان ماركل عائلة

الثلاثاء، 22 سبتمبر 2020 07:00 م
جيسيكا مولرونى ترد على شائعات تدهور علاقتها بدوقة ساسكس: أنا وميجان ماركل عائلة جيسيكا وميجان ماركل
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ردت جيسيكا مولروني، المذيعة السابقة، مرة أخرى على شائعات مفادها أنها وميجان ماركل لم يعودا قريبين، قائلة إن "ميجان ماركل، صديقة لطيفة، وتتفقدنى كل يوم. ''وادعت مصممة الأزياء، 40 عامًا، من تورنتو ، هذا الادعاء في منشور على انستجرام، بعد ثلاثة أسابيع من حذفها لإحدى الصور الملتقطة لأحد أبنائها التوأمين في حفل زفاف ميجان ماركل، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

جيسيكا وميجان ماركل
جيسيكا وميجان ماركل

 

وفى أغسطس الماضى تداولت أنباء عن قيام دوقة ساسكس بقطع العلاقات مع جيسيكا بعد أن اتهمتها ناشطة سوداء ، وهى ساشا إكستر بـ "تهديد مصدر رزقها" بعد أن "تعرضت للإهانة" في فيديو "حياة السود تهم" نشرته ساشا على الإنترنت.

ستورى جيسيكا مولرونى
ستورى جيسيكا مولرونى

 

لكن في منشور جديد، نشرته جيسيكا عبر خاصية "ستورى انستجرام"، في عطلة نهاية الأسبوع، كتبت جيسيكا: "سأقول هذا مرة واحدة وإلى الأبد. ميجان وأنا عائلة".

وكانت صحيفة ديلى ميل البريطانية، قد كشفت سابقا، أن المذيعة جيسيكا مولرونى تسعى جاهدة للوصول إلى صديقتها المقربة ميجان ماركل، دوقة ساسكس، فى محاولة لترميم صداقتهما، ولكن دون جدوى.

وقالت مصادر إن محاولات جيسيكا، 40 سنة، قوبلت بصمت من دوقة ساسكس، 38 سنة، وحذرت من أنه من غير المحتمل أن يتم إدخالها مرة أخرى إلى دائرتها الداخلية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة