ربيعة وريان ومصطفى محمد.. ماذا قدم المطلوبون فى الدورى التركى

الثلاثاء، 22 سبتمبر 2020 10:18 ص
ربيعة وريان ومصطفى محمد.. ماذا قدم المطلوبون فى الدورى التركى مصطفى محمد
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الساعات الماضية تلقى أكثر من لاعب فى الدورى المصرى عروضا خارجية، للانتقال واللعب فى تلك الأندية، وكان العدد الأكبر من العروض تركية لهؤلاء اللاعبين مثل رامى ربيعة، ومصطفى محمد، و أحمد ياسر ريان، بالإضافة إلى أن رمضان صبحى قبل انتقاله إلى بيراميدز تلقى عرضا من تركيا أيضا.

مصطفى محمد

تلقى مصطفى محمد لاعب الزمالك عرضًا من نادى فنار بخشة التركى للتعاقد معه مقابل 2.5 مليون يورو بالإضافة لـ 5% من إعادة بيعه مستقبلاً، ورفض نادى الزمالك العرض بسبب ارتباط الفريق بمواجهتى الرجاء المغربى فى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، وهى البطولة التى يسعى الزمالك للتويج بها بعد غياب أكثر من 18 عاما.

وشارك مصطفى محمد مع الزمالك فى 24 مباراة ببطولة الدورى ، و9 بدورى الابطال ، ومباراتى السوبر المصرى، والكونفدرالية مباراة واحدة، بالإضافة مباراتين فى كأس مصر، وسجل مع الفريق الأبيض 13 هدفا في مختلف البطولات منها 9 فى الدورى، و3 بدورى الأبطال وهدف فى كأس مصر.

 

رامى ربيعة

تلقى رامى ربيعة مدافع النادى الأهلى عرضاً تركياً خلال الساعات الماضية للرحيل عن النادى بداية من الموسم المقبل، وعرض مسئولو الأهلى الأمر على السويسرى رينيه فايلر، الذى رفض التفريط فى خدمات المدافع الدولى، مؤكداً أنه يعد واحدا من أهم عناصره الأساسية فى الخط الخلفى، وقد شارك مع الأهلى فى 163 مباراة بمختلف البطولات، وسجل خلالها 11 هدفا.

 

أحمد ياسر ريان

تلقى أحمد ياسر ريان لاعب الأهلى المعار إلى الجونة عرضا من أحد الأندية التركية، للانتقال إليها الفترة الحالية، إلا أن العرض تم رفضه بسبب ظروف انتهاء الدورى المصرى، حيث إن فترات القيد فى الدورى التركي سيتم غلقها قبل انتهاء الموسم الجارى من الدورى المصرى وهو ما يغلق ملف انتقال المهاجم الدولى إلى الدورى التركى، وشارك ريان مع الجونة فى 37 مباراة مقسمة إلى 36 ببطولة الدورى، وواحدة بكأس مصر، وسجل 13 هدفا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة