أكرم القصاص - علا الشافعي

سيميدو ظهير برشلونة يجتاز الفحص الطبى فى وولفرهامبتون

الثلاثاء، 22 سبتمبر 2020 02:10 م
سيميدو ظهير برشلونة يجتاز الفحص الطبى فى وولفرهامبتون صورة تخيلية لسيميدو بقميص وولفرهامبتون
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اجتاز البرتغالى نيلسون سيميدو الظهير الأيمن لفريق برشلونة الإسبانى، الفحص الطبى بنادى وولفرهامبتون الإنجليزى، اليوم الثلاثاء، من أجل إتمام انتقاله إلى صفوف الأخير خلال هذا الصيف، وحسبما نشرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن نيلسون سيميدو الظهير الأيمن لبرشلونة على بعد ساعات من الإعلان الرسمى عن الانتقال إلى وولفرهامبتون، بعدما اجتاز الكشف الطبى بنجاح.

وأضافت الصحيفة أن برشلونة اتفق مع وولفرهامبتون على إتمام صفقة انتقال سيميدو مقابل 35 مليون يورو، بعد المتغيرات، على أن يرتبط البرتغالي بعقد مع النادي الإنجليزي حتى صيف 2025.

وكان برشلونة قد تعاقد مع سيميدو في صيف 2017 مقابل 30 مليون يورو، ولم يتمكن من اللاعب من تحقيق النجاحات الملفتة فى ثلاثة مواسم قضاها مع الفريق الكتالونى، ثم وضعه رونالد كومان المدرب الجديد للبارسا خارج خططه فى الموسم الجديد.

ومن المقرر أن تنتعش خزينة برشلونة بمبلغ انتقال سيميدو، ما يعزز فرص النادى الكتالونى لإبرام صفقات بحث عنها فى الصيف قبل أسبوعين من غلق سوق الانتقالات الصيفية.

وكشفت تقارير صحفية عن انتقال البرتغالى نيلسون سيميدو، الظهير الأيمن لفريق برشلونة الإسباني، إلى وولفرهامبتون الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وأكد فابريسيو رومانو الصحفي الشهير بشبكة "سكاي سبورتس"، أن نيلسون سيميدو انضم إلى وولفرهامبتون، وتم الاتفاق مع الفريق الكتالونى على إتمام الصفقة وسيتم توقيعها فى الساعات القليلة المقبلة.

وأضاف رومانو "تم الاتفاق على الشروط الشخصية مع خورخي مينديز وكيل أعمال سيميدو حتى عام 2025، وسيخضع للفحوصات الطبية في الأسبوع المقبل".

وكشف صحيفة "الجارديان" البريطانية أن قيمة صفقة انتقال البرتغالى نيلسون سيميدو إلى وولفرهامبتون 38 مليون يورو.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة