أكرم القصاص - علا الشافعي

نشأت الديهى عن تحريض إخوانى على اقتحام مدينة الإنتاج الإعلامى: "مقهورين مننا"

الثلاثاء، 22 سبتمبر 2020 09:28 م
نشأت الديهى عن تحريض إخوانى على اقتحام مدينة الإنتاج الإعلامى: "مقهورين مننا" الإعلامى نشأت الديهى
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أذاع الإعلامي نشأت الديهي، مقطع فيديو لإخواني يدعي صبري شهوان يحرض على اقتحام مدينة الانتاج الإعلامي وحرق أقسام الشرطة وحمل السلاح. وأضاف "الديهي"، مقدم برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "TeN"، اليوم الثلاثاء: "هو مصدق نفسه، صبري شهوان الحقير الحلوف بيحرض على حرق الأقسام واقتحام مدينة الإنتاج الإعلامي، واستخدام الكلاشنكوف".

وتابع الديهى: "إحنا صوت الحق في مصر ومقهورين مننا، إحنا بندافع عن بلدنا حتى الموت وكل معلومة نقولها نحاسب عليها، وهدفهم منذ الأمس مدينة الإنتاج الإعلامي".

وشن الإعلامي نشأت الديهي، هجومًا حادًا على المقاول محمد علي، بسبب هجومه على الإعلاميين المصريين.

وأضاف "الديهي" لـ محمد على: "أن حذاء هؤلاء الإعلاميين أشرف منك ومن جميع من يتحدثوا عنك أو ينقلوا عنك أو يسمعوا لك ويصدقوك؛ لأنك حقير وعديم الرباية ابن حرام مصفي".

وتابع، أن محمد علي سب المصريين وقال عنهم شوية بقر، وهاجم الإخوان ووصفهم بالخونة، ووصف مصر بأنها مستنقع زبالة، معتبرًا أن محمد علي أحد الإفرازات الصديدية وإفراز مخاطي من جسد المجتمع المصري، معقبًا للمصريين،: "هو دا اللي بيقولكم انزلوا اعملوا ثورة".

وأكد، أن البلد لن تسقط، ولن يسمح لأحد أن يقوم بإسقاطها، مشددًا على أنه ليس ضد التظاهر السلمي بعيدًا عن العنف وإثارة الفوضى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة