"تليفزيون اليوم السابع" يعرض تفاصيل استشهاد ضابطين خلال تصديهم لهروب مساجين طرة

الأربعاء، 23 سبتمبر 2020 07:19 م
"تليفزيون اليوم السابع" يعرض تفاصيل استشهاد ضابطين خلال تصديهم لهروب مساجين طرة تفاصيل استشهاد ضابطين خلال تصديهم لهروب مساجين طرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغطية خاصة أجراها تليفزيون اليوم السابع، لحادث استشهاد ضابطين وفرد شرطة خلال تصديهم لـ 4 مسجونين محكوم عليهم بالإعدام حاولوا الهروب من سجن طره، وشهدت سجون طرة حادثاً بعدما حاول 4 من المحكوم عليم بالإعدام الهروب من السجن، إلا أن رجال الشرطة تصدوا لهم بكل شجاعة وحسم، وجرت اشتباكات بين الطرفين أسفرت عن استشهاد ضابطين وفرد شرطة.

وأسفر الحادث عن مصرع العناصر الأربعة الذين حاولوا الهرب، ونجحت قوات تأمين السجن من السيطرة على الموقف وعودة الهدوء اليه مرة أخرى.

وقال مصدر إن أربعة من المحكوم عليهم بالإعدام والمودعين بحجز الإعدام بسجن طرة حاولوا الهروب من داخل السجن صباح اليوم حيث تصدت لهم قوة التأمين مما أسفر عن إستشهاد ضابطين وفرد شرطة ومصرع المحكوم عليهم الأربعة .

وتبين أن الأربعة هم ، السيد السيد عطا محمد، وعمار الشحات محمد السيد ، وحسن زكريا معتمد مرسي ، ومديح رمضان حسن علاء الدين ، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة .

وثمن خبراء شجاعة رجال الشرطة في التعامل مع الخارجين عن القانون والعناصر المحكوم عليهم بالاعدام، ونجاحهم في منع محاولة الهرب.

وأكد الخبراء أن منطقة سجون طرة تتمتع بعملية تأمين ضخمة على مدار الـ 24 ساعة، ويتم الاحكام والسيطرة عليها بشكل كبير، من خلال التواجد الشرطي بمحيط سجون طرة في ضاحية المعادي بالقاهرة، فضلاً عن الاعتماد على التقنيات الحديثة في عملية التأمين.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة