أكرم القصاص - علا الشافعي

حارس طنطا يعلق على احتفال محمود علاء بعد ركلة الجزاء.. فيديو

الأربعاء، 23 سبتمبر 2020 12:27 ص
حارس طنطا يعلق على احتفال محمود علاء بعد ركلة الجزاء.. فيديو الزمالك وطنطا
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
علق محمد أشرف حارس مرمى فريق الكرة الأول بنادى طنطا، على إحتفال محمود علاء مدافع الزمالك، بعد إحرازه الهدف الثانى فى شباكه من ركلة جزاء فى الدقيقة 71 من عمر المباراة التى جمعتهما مساء أمس الثلاثاء على استاد القاهرة في الجولة الـ 29 للدورى وانتهت بفوز الأبيض بنتيجة 3 / 1، حيث قال حارس طنطا: "مخدتش بالى والله من حركة محمود علاء".
 
 
أضاف فى تصريحات لبرنامج جمهور التالتة، على قناة أون تايم 2، إن عمره 23 سنة وإنضم لأبناء السيد البدوى على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر من المقاولون العرب، مشيرًا إلى إن محمود شفيق مدرب الحراس توقع كل ما جاء فى مواجهة الزمالك وطلب منى التحرك فى نفس الزواية فى ضربة الجزاء الثانية لكنى ارتبكت.
 
فيما قال زميله أحمد الشناوى، لاعب طنطا، أن رضا عبد العال مدرب كبير ويتعامل معنا نفسيا لتخفيف ضغط المباريات، وأضاف إنه يعتذر لجمهور طنطا على الوضع الحالى وكلنا مقصرون والوضع صعب جدا.
 
واستعاد فريق الزمالك ذاكرة الإنتصارات وحقق فوزاً مهماً على طنطا بثلاثة أهداف مقابل هدف، أحرزهم مدافعه محمود علاء "هدفين" وإمام عاشور "هدف" ، فيما سجل هدف طنطا محمود مسعود، ليستعيد الأبيض انتصاراته التي توقفت في الجولة الماضية حينما خسر من أسوان بهدف نظيف وهي الخسارة التي منحت الأهلي لقب الدوري رسمياً للمرة الـ42 في تاريخه.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ماهر عبد الملاك

حارس مرمى طنطا

اجاد حارس مرمى طنطا فى المباره ولكن ضعف الدفاع احد اسباب الهزيمه وسؤ حال الزمالك هو السبب فى مظهر المباراه السيئ

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة