أكرم القصاص - علا الشافعي

رامى رضوان مهاجما الهارب محمد على: "بيصور نفسه بيرقص وبيتكلم عن أوجاع الناس"

الأربعاء، 23 سبتمبر 2020 10:42 م
رامى رضوان مهاجما الهارب محمد على: "بيصور نفسه بيرقص وبيتكلم عن أوجاع الناس" رامى رضوان
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هاجم الإعلامى رامى رضوان، المقاول الهارب محمد على، قائلاً: "بيصور نفسه عمال يرقص ويعرض علاقاته مع النساء في إسبانيا، وعلى صفحته الرسمية المعرفة، وأبسط شيء ممكن يقدم بلاغ لو مش صفحته، وبيتكلم عن أوجاع الناس، والإخوان عاوزين الفوضى ويستخدموا مثل هذا الصبى ليروجوا لهذه الخطة".

وأضاف خلال تقديمه برنامج "مساء DMC"، على فضائية "DMC"، أن هذا النموذج تحدث عنه موقع "CNN" وهو الإخوانى صبرى شهوانى، الذى يسب المصريين ويدعو المواطنين بالهجوم على مدينة الإنتاج الإعلامى، معلقا:"هيشتل عشان فشل".

وذكر أن موقع "BBC"، نشر خبرا عقب 20 سبتمبر وتحدث عن دعوات التظاهر وأنها لم تلق أي صدى يذكر في الشارع المصرى وأنها صفعة جديدة، معلقاً:"طيب البى بى سي بتكدب؟".

وأشا ررامى رضوان إلى أن الإخوان يستغلون الأطفال، ويعرضون فيديوهات قديمة، ويدعون تظاهر المواطنين.

ولفت إلى أن موقع "BBC" تحدث عن مظاهرات افتراضية ضد السيسى وحملات دعم عبر مواقع التواصل الاجتماع، حيث معارضو الرئيس يستخدمون فقط الوسوم "الهاشتاجات"، ومع حصر الفيديوهات التي شاركها المستخدمون أظهر أن أبلغها قديمة، وأجرت تحليل للهاشتاجات التي أطلقت، وكشفت عن أن 16 % من التغريدات المعادية للدولة المصرية "تغريدات" والباقى إعادة نشر، ومصدرها السعودية ومصر وليبيا وأمريكا وتركيا وقطر.

وذكر أن الموقع تحدث عن أن هناك هاشتاجات مؤيدة للرئيس عبد الفتاح السيسى، 26 % منها تغريدات طبيعية والباقى إعادة نشر، والنسبة الأكبر خارجة من مصر ثم السعودية والكويت، أي المؤيد للأوضاع الحالية يكتب من داخل مصر وهو يعيش بداخلها.

وكشف رامى رضوان كيفية دعم تويتر العنف ضد المواطنى وتخريب المنشآت العامة بعد سقطاته من تمييز عنصرى وتنمر، لافتاً إلى أنه رغم الإعلان عن سياساتها، إلا أن هناك هاشتاج "اقتحموا مدينة الإنتاج الإعلامى" متسائلاً:"تويتر مبيحذفش الحاجات دى ليه؟".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة