أكرم القصاص - علا الشافعي

رفض تأجيل لقاء الهلال السعودى وأهلى دبى رغم عدم اكتمال قائمة الزعيم

الأربعاء، 23 سبتمبر 2020 07:24 م
رفض تأجيل لقاء الهلال السعودى وأهلى دبى رغم عدم اكتمال قائمة الزعيم الهلال السعودى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى الهلال السعودى، رفض الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، طلب الزعيم بتأجيل مباراته أمام نظيره شباب الأهلى دبى الإماراتى، والمقرر إقامتها في تمام الثامنة مساء اليوم، الأربعاء، على ستاد خليفة الدولى، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة المجموعات لمسابقة دوري أبطال آسيا 2020، التي تم استئنافها مؤخرا بعد توقف دام لعدة أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، بسبب إصابة عدد كبير من لاعبى الهلال بالوباء العالمى.

وذكر الهلال عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر" في بيانه، "تلقت إدارة النادي قبل قليل رفضا من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لطلبها تأجيل مباراة فريق الهلال الأول لكرة القدم التي ستجمعه بنظيره شباب أهلي دبي الإماراتي مساء اليوم الأربعاء".

ونشر الهلال قائمة الفريق لمواجهة شباب الأهلى دبى والتي تضم 11 لاعبا فقط من بينهم 3 حراس مرمى، وذلك بسبب غياب بقية العناصر الأساسية بسبب إصابتهم بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وأعلن الزعيم الهلال عدم قدرة سلمان الفرج، وحمد العبدان، على المشاركة في مواجهة الليلة لأسباب صحية وبدنية.

Eim1xJeXgAIpvNb
 

وكان الهلال السعودي تعادل مؤخرا مع نظيره فريق شاهر خودرو الإيرانى، بدون أهداف، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "الجنوب"، ضمن منافسات الجولة الخامسة.

وتأهل الهلال، لدور الـ16 بعدما وصل رصيده إلى 11 نقطة، فى صدارة المجموعة الثانية، بينما حصل فريق شاهر خودرو الإيرانى، على أول نقطة فى المجموعة، ويبقى فى المركز الرابع.

ويحتل باختاكور المركز الثانى في ترتيب المجموعة الثانية برصيد 8 نقاط متفوقا بفارق نقطة واحدة عن شباب الأهلى دبى، حيث يشتعل الصراع بين الفريقين على مرافقة الهلال للدور التالى.

جدير بالذكر، أن فريق الهلال السعودي، هو حامل لقب النسخة الأخيرة من بطولة دورى أبطال أسيا، على حساب فريق أوراوا ريد اليابانى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة