أكرم القصاص - علا الشافعي

ريال مدريد يعلن خلو قائمته من كورونا قبل لقاء بيتيس فى الدورى الإسبانى

الأربعاء، 23 سبتمبر 2020 11:00 ص
ريال مدريد يعلن خلو قائمته من كورونا قبل لقاء بيتيس فى الدورى الإسبانى بعثة ريال مدريد
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى ريال مدريد الإسبانى أن جميع نتائج تحاليل كورونا التى خضع لها اللاعبون والطاقم الطبى جاءت سلبية، قبل انطلاق الجولة الثالثة من الدوري الإسباني 2020-2021، المحدد لها السبت المقبل، والتى سيواجه فيها الفريق الملكى نظيره ريال بيتيس فى التاسعة مساءً على ملعب بينيتو فيامايرن، ونشر نادى ريال مدريد بيانا رسميا عبر موقعه الإلكترونى، جاء فيه "أبلغ نادي ريال مدريد أنه بعد آخر اختبارات فيروس كورونا  "COVID-19" التي أجريت على فريقنا الأول لكرة القدم والطاقم التدريبى كانت جميع النتائج سلبية".

وكان ريال مدريد قد تعادل سلبيا مع مضيفه ريال سوسيداد فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأحد الماضى على ملعب "أنويتا" ضمن مباريات الجولة الثانية من الدورى الإسبانى والافتتاحية بالنسبة للريال، ودخل الريال اللقاء بعدما توج بلقب الموسم الماضى من الليجا، على حساب غريمه التقليدى برشلونة، للمرة الـ34 فى تاريخه، بعد موسم شاق، بسبب أزمة تفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وافتقد الريال فى لقاء ريال سوسييداد بداعى الإصابة كلاً من: إيدين هازارد وماركو أسينسيو، وإيسكو، إيدير ميليتاو، لوكاس فاسكيز، وماريانو دياز.

بهذه النتيجة حصد ريال مدريد النقطة الأولى له في الدوري الاسباني، في إطار سعيه نحو الحفاظ على اللقب، فيما حصد سوسيداد النقطة الثانية بعد أن تعادل في الجولة الأولى أيضًا.

في المقابل، يلعب الغريم التقليدي برشلونة أولى مبارياته في الليجا هذا الموسم الأحد المقبل أمام فياريال.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة